قصر باكينغهام يحقق في ادعاءات موظفين بتنمر ميغان ماركل عليهم

نقلاً عن صحيفة التلغراف: عبر قصر باكنغهام إنه "قلق للغاية" من مزاعم تعرض موظفين سابقين لدوق ودوقة ساسكس للتنمر من قبل ميغان ماركل وتعهدوا بالتحقيق في هذه المزاعم.

حيث اتهمت دوقة ساسكس بطرد مساعدين شخصيين خارج قصرها وتقويض الثقة في موظف ثالث خلال فترة عملها مع العائلة المالكة ، حسبما ذكرت صحيفة The Times مساء الثلاثاء.

حيث قال قصر باكنغهام في بيان له مساء الأربعاء: "من الواضح أننا قلقون للغاية بشأن المزاعم التي وردت في صحيفة التايمز عقب نشر شكوى موظفين سابقين عملوا لدى دوق ودوقة ساسكس.

"وبناءً على ذلك ، سينظر فريق الموارد البشرية لدينا لتوضيح الظروف التي تحدث عنها المقال. وستتم استدعاء الموظفين العاملين في ذلك الوقت، بمن فيهم أولئك الذين تركوا العمل، لإكتشاف حقيقة ما حدث.

"فطالما كانت العائلة المالكة حريصة على كرامة العاملين لديها منذ سنوات، ولا تتسامح ولن تتسامح مع التنمر أو التحرش في مكان العمل"

دوقة ساسكس، ميغان ماركل ردّت على هذه الإدعاءات بوصفها أنها حملة تشويه ضدها

وقال متحدث باسم عائلة ساسكس لصحيفة تلغراف "أن الدوقة تشعر بالحزن بسبب هذا الهجوم الأخير الذي تتعرض له وينال من شخصها، لا سيما وهي شخصياً تعرضت للتنمر، لذا فهي ملتزمة بشدة إيزاء دعم الآخرين الذين عانوا منه في ألم وصمت"

وهي لا تزال مصممة على مواصلة عملها في نشر التعاطف والرحمة في جميع أنحاء العالم ، وستسعى جاهدة لتكون قدوة لفعل الصواب والقيام بالأمور بشكل جيد"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم