الفاشينيستا العرب وطريقة تنسيق موضة الجلد اللماع!

  • من منا لا تعشق التصاميم الجلدية على اختلاف ستايلاتها وألوانها؟ وإن كنت من متابعات الموضة، فلا شك في أنك لاحظت كم أن صيحة الجلد اللامع رائجة للغاية هذا الموسم وقد رأيناها في كل مكان في شوارع أسابيع الموضة وعلى الأنيقات من حول العالم والفاشينيستا العربيات على وجه التحديد. ومع أن هذه الأقمشة قد لا تُعدّ مثالية للعمل، فإنها تستحق أن تستثمري أموالك بها! هذا ولا تعتبر هذه الصيحة جديدة في عالم الموضة أو في الموسم الحالي، بل لطالما رأينا النجمات الشهيرات بصور متعددة بها منذ أعوام وأبرزهن كيم كارداشيان ومايا دياب وهيفاء وهبي.


    فبعد الإطلاع على مختلف الصيحات من مختلف الدور العالمية، في هذا الموسم أنت بحاجة للملابس الجلدية لكن ليس تلك العادية بل تلك اللامعة أو الفينيل التي ستجعل اللوك يبدو أكثر جاذبية وأنوثة.  فعاشقات الموضة أحسنّ اختيار وتنسيق الملابس الجلدية مع الأزياء الشتوية وهذا ما يجب أن تتقنيه أنت أيضاً.

     

    من السراويل الواسعة إلى جاكيتات البليزر الفضفاضة أو معاطف الـTrench أو حتى الفساتين: لا تتردّدي في اعتماد الملابس الجلدية اللامعة لإطلالتك اليومية أو المسائية هذا الشتاء. إن كنت سيّدة جريئة يمكنك أن تختاري المعطف الطويل اللامع على غرار ديما الأسدي والتي وصلت بالجرأة الى مستوى مرتفع مع حذاء بالجلد اللامع الأخضر: هذا اللوك جعلها محطّ أنظار الجميع! أما إن كنت تفضّلين الأزياء العملية فما زال بإمكانك اختيار تنورة الميدي الجلدية وتنسيقها مع القميص الأبيض مثل روان بن حسين. لكن للمزيد من الحيوية، ما رأيك لو تختارين لوكك بالكامل بالجلد الأحمر اللامع مثل ديم الشيخلي؟

     


    حتى إن بعضاً من أكثر الفاشينيستا والنجمات العربيات شياكة اخترن أن يرتدين الملابس الجلدية اللامعة هذه بأساليب مختلفة. فأمل العوضي مثلاً انتقت طلة لامعة للغاية مع سترة ترينش وحزام وسروال لامع متصل بالحذاء مع ماسك جلدي بدرجة اللمعان ذاته! لا شك أن هذه الطلة تصرخ  قوة وجرأة ف آن! حتى إن مدوّنة الموضة المحجبة لينا الغوطي واكبت هذه الصيحة ونسّقت سروالها الجلدي اللامع  القصيرة مع توب شتوية ناعمة لتخلق نوع من التوازن يتلائم مع حجابها.

     

    أضف تعليقا