موضة الجلد اخر صيحات خريف 2019 من أسبوع الموضة بميلانو

  • اجتاحت منصات عروض أسبوع الموضة بميلانو أزياء ومعاطف مصممة من الجلد الفاخرة، لتتربع بذلك على عرش موضة خريف وشتاء 2019 – 2020.

    (الجميلة) رصدت لكِ أحدث الموديلات بتوقيع أعرق الماركات، وتخبرك بالتصاميم التي تناسب شكل جسمك.

    - شهدت منصات عروض أسبوع ميلانو تشكيلة رائعة من البناطيل الجلد الواسعة مثل الموديلات الموقعة من جيل ساندر Jil Sander و Ricostr، أعتمدي هذا الستايل لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من قوامك.

    - يمكن للبدلة الجلد  موحدة اللون من توقيع البرتو زامبيلي Alberto Zambelli أن تمنحك مزيد من الطول، فقط أحرصي على تنسيقها مع حذاء Pointy بكعب رفيع.

     

    Ricostru

     

    - برزت هذا الموسم صيحة المعاطف الطويلة المصممة بياقات عريضة مثل الموديلات التي جلبناها من عروض Calcaterra و Ricostru، زيني إطلالتك بهذا الستايل فقط في حال كنتِ تملكين قوامًا ممشوقًا أو بهدف منح أكتافك عرض أكبر.

    - اذا كنتِ نحيفة القوام لا تترددي في إعتماد صيحة الطبقات بتنسيق معطف جلد أسود مزود بحزام ومحدد للقوام مع معطف آخر فوقه من الصوف على غرار عارضة Annakiki.

    - لتوحي بأن قوامك أكثر طولًا أعتمدي موضة البناطيل عالية الخصر وتجدينها لدى Annakiki وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وللحصول على إطلالة ناجحة وقوام خالي من العيوب ننصحك بتنسيقها مع توب من نفس اللون.

    أضف تعليقا