توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر مارس 2021

 توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الأسد على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

تشتد المعنويات في هذا الشهر الذي يبدو أفضل بكثير من سابقه والذي يزودك ديناميكية هائلة وبرغبة في طرق الأبواب وتوسيع الإتصالات والإنفتاح على جدید على الأفلاك عن انقلابات غير متوقعة في بعض الأوضاع واکیها بحنكة وحضور مهمي وجسدي هائل. إن کوکب مارس في برج الجوزاء مناسب جدا لك ويحمي مصالحك، وقد يولد بعض الفرص المالية التي يواكبها الحظ. تكبر الأحلام وتود لو تنفذها بلمحة بصر وتأتي الوقائع التلبي رغباتك في عالب الأوقات، إذ تغذي الأفلاك حماستك للعمل وإحداث التغييرات. في الجو ولادة جديدة لطفل أو مشروع أو مسار مهم. أما كوكب المال بالنسبة إليك، في منزلك الثامن، فيدعوك إلى حسم وضع مالي يحتاج إلى إعادة نظر وإلى غربلة وحذف ما لم يعد مناسبة لك، فقد تغير الإتجاه أو تضع حداً لشراكة ربما أو تقطع صلة ببعض المستثمرين أو التجار، أو تقلص من النفقات وتتخلى عن بعض الألترامات.

تبدو متحمساً جداً على الصعيد العاطفي وتميل إلى من يجذبك بطريقة إستشائية فتأتي العواطف جامحة وتكون رغبتك في الإغواء شديدة، خاصة إبتداءً من 22، عندما ينتقل فينوس إلى برج الحمل. قبل ذلك يعرف بعض مواليد الأسد خلافات وجموح في بعض الرغبات فكأنك تريد الهيمنة على الحبيب أو تملكه بشكل قد يثير الضغينة. إذا كنت عازبة فقد تكون اللقاءات مهمة، بين منتصف الشهر وتاريخ 25. قد تدرك فجأة إهتمامك بأحد الذين يحيطون بك ولم ترَ فيه حتى الآن مشروعة للحب. تهتم أيضا بمقرب يعيش قصة إستثنائية يرويها لك، وواكب التطورات بحرص شديد واهتمام وحتى بحشرية. حاذر حتى لا تقع في وهم ځين لا يناسبك في النصف الأول، فقد يغشك مظهر لشخص تعتقد أنه اللؤلؤة النادرة التي وجدتها، أو قد تميل إلى من يتلاعب بعواطفك أو يلعب دور له أهداف غير واضحة، أو يوحي لك بعواطف لابتزازك. لكن الأجواء تصبح أكثر وضوح في النصف الثاني وتقبل على تغییرات قد تجعلك تجد ضالتك أو تكتشفها وهي بالقرب منك، بعد فترة من التجاهل.

أضف تعليقا