توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الثور على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تتفق الكواكب على إسعادك تباعاً في هذا الشهر الحافل بالمستجدات، فكوكب مارس يدخل إلى منزلك الثالث أي إلى الجوزاء بتاريخ 5 ويعزز إمكاناتك ويطلق العنان لقدراتك ولإنجازات فيعزز شخصيتك أيضاً. تمارس سلطة وتقوم بدور القائد، وعندما يدخل فينوس إلى برجك في 22، فيحمل لك الكثير من الفرص المميزة، حيث تحقق الإنجازات وإيفاء الوعود لأصدقائك وفرق العمل الخاصة بك.

أما على الصعيد الصحي: فتنفرج الأسارير أخيراً، وإذا كنت قد مررت بالكثير من الصراعات في السابق فستعبر هذه المرحلة بسلام، فهذا الشهر برمته يعدّك بالجمال والسعادة، رغم ميلك للإنعزال والإبتعاد عن المجموعات لمراجعة ذاتك وقراراتك وإنتماءاتك بشكل عام.

وبينما تنتقل الشمس إلى برجك في 20 مارس ستكون على موعد مع فينوس فتزداد إشراقاً،  كما يعزّز جوبيتير وساتورن مشاريعك ويحميانك من أية علاقات شائبة، لكن اورانوس في الثور سيتطلب منك الإنتباه إلى مكتسباتك وممتلكاتك حتى لا تفاجئك سرقة ما أو عملية نهب أو سطو. كن متكتم في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا تعلن عن أي جديد يخصك.

حاذر من النزاعات العاطفية والعائلية فمارس وفينوس سيكونان متنافران،  ولأن مارس هو کوکبك فقد يجعلك متحمساً لخوض المواجهات،  إلا أن فينوس في الحوت سيكبح ميولك الهجومية وأساءاتك للتعبير، لذا فهدىء من روعك وفكر في اندفاعاتك.

 رغم ذلك قد يكون الكثير من مواليد برج الحمل على موعد مع الكثير بين 20 و31. فتتلقى ربما مكافأة من 22 أو تحصل على طلب لك مادي أو غيره. كما تعالج المشاكل القديمة بشجاعة وثقة بالنفس.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات