توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لمارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الجوزاء على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

 

ما زلت تحظى بددعم فلكي واضح في عدة مجالات مختلفة، وأنت على موعد مع فترة أفضل تمتد بين 5 و15 من هذا الشهر على الصعيد المهني، في حين تحظى بإشراقة على مستوى الحياة الشخصية،  بين 22 و31، لذا راجع هذه الفترة جيداً، لتعرف كيف توظف طاقتك وكيف تستعين بالفلك لجذب التناغم لحياتك على شتى الأصعدة.

يدخل کوکب مارس برجك بتاريخ 5 ويستقر فيه حتى آخر الشهر متناغماً مع جوبيتير وساتورن في الدلو، ما يعني وعود فلكية لتثبيت أوضاعك المهنية والتوصل إلى إنجازات كبيرة أو مفاجآت إيجابية على هذا الصعيد، خاصةً وأن مركور في برج الدلو يشكل طالع جيداً مع هذه الكواكب حتى تاريخ 15، ما يوفر لك طاقة كبرى تؤثر بطريقة مذهلة على أوضاعك المهنية والإجتماعية .

 

أما الشمس وفينوس فيدعوانك إلى التروي أمام بعض الإشكالات وذلك طوال الشهر، لكن تأثيرهما ليس بقوة تأثير الكواكب الأخرى، ما قد يعني تغییرات مفيدة تحدث في حياتك في النصف الأول فتقبل على مفاوضات جيدة، شرط أن تركز على الأمور الأساسية وتنحي الأمور الثانوية قليلاً. في هذه المرحلة، ستثار الكثير من المفاجآت وتثار مسائل هامة وتظهر فرصاً جديدة عليك أن تكون مستعداً جداً لها،  وبعيداً عن المشاكل العاطفية التي قد تبرز بين 1 و21 فإن أعمالك تتصدر محور إهتماماتك وتصبو إلى إنجاز سريع وتحقق نجاحاً ديناميكياً.

ضع هذه التواريخ في اعتبارك 9 و11 و14 و15 و19 و30 و31 فأنت على وشك تحقيق نجاح هائل، فتستفيد من معلومات تقنية جديدة، وتقود المسيرة بثقة بالنفس ويدعمك الفلك منذ الشهر الماضي.

يوفّر لك مرکور طاقة كبيرة لإقامة علاقات جديدة حتى تاريخ 15 ثم يحمل عنك فينوس المهمة إعتبارا من تاريخ 22 بدخوله إلى برج الحمل، ما يجعل هذا الشهر مزدهراً بالمغامرات الشخصية والمهنية، في حين أن كوكب مارس أيضاً داعماً لفينوس، يتحدث عن علاقة عاطفية أو لقاء مهم يحصل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات