توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021 والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما  برج السرطان  على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

يحمل لك هذا الشهر الكثير من الأحلام، حيث تتوق للسفر بصحبة البعض، وتلقى الإزدهار والنجاح في شتى المجالات.

تتمتع بحيوية كبيرة تقودك إلى إنتاج عمل يحصد الثناء والإعجاب، فالكواكب التي تسير معك تدعم مسيرتك وتسمح لك بتفيذ مشاريعك بسرعة واتخاذ قرارات عاجلة دون مماطلة  الثناء والإعجاب، فالكواكب التي تسير أمامية في هذا الشهر تجعل المشاريع تنفذ بسرعة والقرارات ثخذ بدون مماطلة. قد تعرف سعادة او خبر جيد أو تطور في عمل أو مهنة أو تحقيق الحلم. تبدو رغباتك شديدة وفي كل الإتجاهات وتطل على إنتقال إلى مكان جديد وربما هي الهجرة تناديك أو لقاءات مميزة تجعلك تتواصل مع الخارج.

تكون الفترة الأفضل بين 16 و31، أي في النصف الثاني من الشهر، حيث يستقل کوکب مرکور إلى برج الحوت وهو منزلك التاسع ويعني منزل الحظ، في حين أن فينوس يستقر في البرج نفسه حتى تاريخ 20 ، ما يجعل الآفاق جيدة والآمال كثيرة، ويشير إلى إحتفال قد يتم أو إلى حظ يتجلى في بعض الفرص واللقاءات والعلاقات مع الخارج أو إلى أسفار مهمة أو نجاح في دراسة.

عاطفياً قد تعيد النظر ببعض الأمور، رغم أن فينوس يغمرك بحسناته حتى تاريخ 21. يمكن أن تشير الأفلاك إلى رغبة تحققها في الأسابيع الثلاثة الأولى ومشاريع تقدم عليها يثقة بالذات ومع إشراق وإعجاب ثيره لدى الآخرين كما مع جاذبية لا مثيل لها. قد تفكر بالتغيير والسفر أو رئما تلتقي بشخص أثناء رحلة ما أو خلال إنتقال إلى موقع جديد. تعرف ربما مفاجأة في هذه الأثناء وتكون جيدة فتجمع الكواكب في الدلو يتحدث عن تغییرات لك مهمة تحصل وهذا ما سوف تلاحظه على مر الأسابيع والأشهر المقبلة. كما قد تتبدل نظرتك أيضا إلى الحياة والعلاقات والصداقات.

أضف تعليقا