الأمير هاري وميغان ماركل في أول ظهور لهما بعد إعلان إنتظارهما مولودهما الثاني

منذ إعلانهما إنتظار مولودهما الثاني، ظهر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في أول بث مباشر لهما على  Spotify، من غرفة المعيشة في منزلهما في في مونتيسيتو ، كاليفورنيا ، ارتدت فيه ميغان فستانًا أزرق مزينًا بالأزهار من تصميم أوسكار دي لا رنتا ، وإرتدى فيه هاري قميصاً، أبيض مع بنطال أسود.

كما ويأتي ظهور دوق ودوقة ساسكس عقب إعلانهما في ديسمبر 2020 عن استعدادهما لإصدار أوديو ارشيويل Archewell Audio وهو بودكاست حصري للقناة، سيكون عبارة عن حلقات بعنوان "العطلة The Holdiay" والذي يضم عدداً كبيرا ًمن أصدقائهم من المشاهير بمن فيهم  ستايسي أبرامز وبرين براون وإلتون جون وديباك تشوبرا وجيمس كوردن وتايلر بيري.

وحول إنشاء محتوى صوتي من خلال بث Spotify Stream On، صرح الدوق والدوقة أن سبب قرارهما يعود لرغبتهما في المساهمة برفع مستوى التنوع في إصدار البرامج الصوتية والتي غالباً ما يتم تجاهلها في وسائل الإعلام الرئيسية.

تقول ميغان: "قمنا بإصدار صوت ارتشيل ويل Archewell للتأكد من أنه يمكننا رفع الأصوات التي ربما لا تُسمع والاستماع لقصص الناس".

وأضاف الأمير هاري ، "الهدف الأكبر من كل ذلك هو بناء مجتمع يشجع كل شخص على المشاركة، والكشف عن نقاط الضعف الخاصة بهم في هذه المساحة الآمنة"

أضف تعليقا