حذاء لوبوتان المفضل للنجمات .. كم يبلغ ثمنه؟

على الرغم من ظهوره منذ سنوات طويلة، ولكنه لازال الحذاء الذي يأسر قلوب النساء حتى الآن، إنه حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بالنعل الأحمر، مع اختلاف ألوان الحذاء، والذي يضيف للمرأة لمسة أنثوية جذابة.

 

اقرئي أيضا : الحذاء الكلاسيكي الأسود .. اعتمديه مثل النجمات

 


ما سر النعل الأحمر في حذاء لوبوتان؟

 

 

جاء اختيار لوبوتان للحذاء بالنعل الأحمر بعدما فكر في استخدام طلاء الأظافر الأحمر الخاص بمساعدته لطلاء نعل أحد تصاميمه، وأعجبته الفكرة لتخرج إلى النور ويصبح أحد التصاميم الأيقونية التي لا تتخلى عنها الأنيقات.

 

 

 

 

حذاء لوبوتان يأسر قلوب النجمات

 

 

 

 

تعد مايا دياب من أحدث النجمات اللاتي اعتمدن حذاء لوبوتان الأزرق الفاتح بالنعل الأحمر، والذي يتسم بالجرأة والعصرية، وكذلك اعتمدته ياسمين صبري في أكثر من إطلالة، سواء الحذاء البيج أو الأسود.

 

 

 

 

كم يبلغ ثمن حذاء كريستيان لوبوتان؟

 

يقدر ثمن حذاء كريستيان لوبوتان بالكعب العالي والنعل الأحمر 695 دولاراً أمريكياً، وقد يختلف السعر قليلاً مع التصاميم المختلفة أو طول الكعب.

 

 

 

 

عادةً ما يكون هذا الحذاء بالجلد اللامع، كما قدم المصمم أحذية شمواه مع نعل أحمر لتجد المرأة العديد من الخيارات المميزة لاعتماد هذا التصميم الرائج.

 

 

 

يتوفر حذاء لوبوتان بالنعل الأحمر بعدة ألوان، وأبرزها الأحمر والأزرق الفاتح والأسود والبيج وهي الألوان المفضلة لدى النجمات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات