مكياج عيون ومستحضرات عناية للسيدة الأربعينية في يوم الأم

لمكياج عيون السيدة الاربعينية عناية خاصة بها، وبمناسبة اقتراب يوم الأم، نفيدك بأبرز نصائح العناية والمكياج لعينيك إذا كنت أماً، أو لوالدتك في هذا العمر أو أكثر.
في ما يلي أبرز النصائح والمستحضرات للعناية بعيون والدتك وتنفيذ مكياجها في يوم الام، وللحصول على طلة عينين شبيهة بعيون النجمات وعارضات الأزياء اللواتي تخطين سن الأربعين وما يزلن محتفظات بجمال عينين خلاب.

 

الممثلة كاثرين زيتا جونز

ابدئي بكريم محيط العينين


تحتاجين إلى العناية الجيدة بمحيط العينين؛ خاصة بعد تخطي الثلاثينات، والحصول على كريم مرطب جيد مع أهمية شرب المزيد من الماء؛ لتجنب جفاف المنطقة الحساسة والرقيقة حول العينين، احصلي على صيغة خفيفة وناعمة ومملسة للمنطقة، جربي من جيرلان كريم العناية بالعينين آباي

روايال مالتي رينكل مينيمايزر آي كريم Guerlain Abeille Royale Multi Wrinkle Minimizer Eye Cream.

 

اقرئي ايضا:

أجمل مكياج عيون ذهبي براق

 

النجمة جينيفر لوبيز

أهمية تحديد الحاجبين

وفقاً لخبراء المكياج، فإن مكياج العيون لا يكتمل إلا مع شكل الحواجب المثالي، الذي يحدد شكل الوجه ويغني العيون عن المكياج الثقيل، استعيني لذلك بمستحضر الحواجب مع الجل الهلامي لتمشيطها ورفعها قليلاً نحو الأعلى، وتجنبي اللون اللامع لرفع قوس الحاجب، واستخدمي بدلا منه لوناً غير لامع بلون لحمي.

 

جربي جل الحواجب من بنفت كوزمتكس توينتي فور آور براو سيتر كلير براو جل Benefit 24 Hour Brow Setter Brow Gel.

 

العارضة سيندي كروفورد


لا تستغني عن البرايمر

تماماً كما تفعلين مع البشرة لتطبيق الفاونديشن، فإن منطقة الجفون بحاجة إلى مستحضر البرايمر الخاص والمناسب؛ لضمان استمرار ظل العيون لساعات طويلة دون الحاجة لتعديلها، جربي مستحضر برايمر ينزلق بسلاسة ويمنحك تغطية غير مرئية ومثالية للبشرة المتقدمة في السن.

جرّبي المستحضر التمهيدي من جيففنشي بريزم برايمر Givenchy Prisme Primer.

 

اقرئي ايضا:

مكياج عيون مستوحى من السعودية داليا المبارك

 

الممثلة صوفيا فيرغارا

الظلال الكريمية صديقة البشرة المتقدمة في السن

تبدو الظلال الكريمية ذات النغمة الحريرية مذهلة على منطقة العيون، وتستقر في الجلد فتبدو جزءاً منه، ويمكن التحكم بها بسهولة للحصول على تغطية شفافة وخفيفة إلى قاتمة وعميقة وذات لمعة خافتة.

جربي الظلال الكريمية من شارلوت تيلبوري آيز تو ميسميرايز Charlotte Tilbury Eyes To Mesmerise.

 

اقرئي ايضا:

مكياج عيون ترابي

 

الممثلة سلمى حايك

أهمية الكحل بدلاً من الأيلاينر القاسي

لتحديد العيون المتقدمة في السن، فإن الكحل يبدو مثالياً وغير قاس لتكثيف خط الرموش العلوي بعيداً عن عيون القطة المجنحة، التي قد لا تبدو بخط محدد عندما تكون البشرة مسنة، على عكس البشرة الشابة، ولا شك أنه هنالك بعض الاستثناءات لكل قاعدة.

 
جربي قلم تحديد العينين الكحل من لانكوم لو كريون كحل لاينر Lancôme le Crayon Kohl Liner.

 

الممثلة صوفي مارسو

الماسكرا العادية هي الأنسب

قد لا تبدو الرموش المتلاصقة والمتكتلة والمبالغ فيها، مناسبة لمكياج عبون البشرة المتقدمة في السن؛ لذا لا بد من ماسكارا ذات تأثير طبيعي للرموش، تعمل على تمشيطها وسحبها إلى الخارج بشكل غير مبالغ فيه، ومقاومة للتلطيخ الذي قد يجلب النظر إلى الخطوط الرقيقة على المنطقة تحت العينين.

جربي  الماسكارا من إيف سان لوران فولوم أيفيه فو سيل Yves Saint Laurent Vulme Effet Mascara Faux Cils.

 

أضف تعليقا