تسريحات شعر ذكورية

لا نستطيع أن ننكر سحر وجاذبية قصات الشعر القصير، فتصفيفة الشعر المثيرة هي الطريقة المثلى إذا كنت ترغبين في جذب انتباه من حولك، وهناك مجموعة متنوعة لا حصر لها من تسريحات الشعر المتطورة، وأكثرها شعبية في هذه الأيام هي؛ تسريحات شعر ذكورية، بأسلوبها الجذّاب الذي ابتكره مشاهير مصففي الشعر وتُعد حلًا رائعًا للواتي ترغبنَّ في تقليل وقتهنَّ أمام المرآة.
ومع وجود عدد كبير من خيارات تسريحات الشعر اللامحدودة، والتي ستجعلك مُميزة للغاية، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أحدث تسريحات شعر ذكورية حتى تتمكني من الاستمتاع بتجربة تسريحة شعر جديدة تمامًا.

 

أجمل موديلات تسريحات شعر ذكورية


تسريحة غلوسي بوب


تألقي جمالًا وسحرًا واعتمدي هذه التسريحة لستايل يناسب شخصيتك، وإضفاء لمسة أنيقة ورائعة على إطلالتك المُميزة، ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملس أو مجعدًا، لأنّ هذه التسريحة تُلائم كافة أنواع الشعر.

تسريحة البوب باسلوب متناثر


إذا كنت تبحثين عن الأناقة بإطلالة تخطف الأنظار، ما عليكِ سوى اختيار هذه التسريحة، فهي تُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، وتُعطيك مظهرًا شبابيًا رائعًا، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام.

تسريحة البيكسي القصير مع الغرة


إذا كنتِ من محبي الإطلالات الجريئة، وتميل شخصيتك دائمًا إلى إعتماد تسريحات مختلفة، فبالتأكيد تلك التسريحة ستكون خيارًا مناسبًا لكِ، فهي تُعطي الشعر كثافة وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية.

تسريحة فرانج بوب


تتميّز هذه التسريحة بأنّها واحدةٌ من أكثر تسريحات الشعر تنوعًا، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتُعطي الشعر الحيويّة، ومناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف.

تسريحة الكيرلي المُدرَّج القصير


إذا كنت محبة لتغيير إطلالتك لتكوني مميزة قومي بتجربة هذه التسريحة التي يُمكنها أن تجعل شعرك يبدو كثيفًا، كما ستمنحك مظهرًا مختلفًا، كما أنَّها تُناسب جميع أشكال الوجوه، وتُناسب جميع الفئات العمرية، وستمنحك شعر كثيف، وتجعلك تبدين أصغر سنًا.

تسريحة اللوب مع الغرة الجانبية

إحصلي على إطلالة جذابة ومميزة وعصرية مع هذه التسريحة التي تُعتبر من أبرز التسريحات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معًا، وتمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والشباب.

تسريحة الويفي العريض

تُناسب هذه التسريحة المرأة التي تعشق الخروج عن المألوف وتجربة كل ما هو جديد، وتمنح الشعر مزيدًا من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتساعد على إكسابك لوكًا منعشًا وأكثر نعومة.

تسريحة البلانت بوب

إذا كنت تبحثين عن تسريحة أنيقة لتتألقي بها، فلم يعد هناك من داعٍ لتبحثي أكثر، مع هذه التسريحة، لتُضفي إلى إطلالتك مزيدًا من الجمال والجاذبية والأنوثة.

تسريحة البيكسي الكيرلي

إذا كنت من مواكبات الموضة وتحبين الظهور بتسريحة شعر مُميزة، يُمكنك إعتماد هذه التسريحة لكي تطلّي بأبهى حلّة وتخطفي أنظار جميع من حولك.

تسريحة البوب القصير بأسلوب الريترو


تُعطيك هذه التسريحة شكلًا جميلًا، وإطلالة طبيعية وعفوية، وتمنحك مظهرًا طفوليًا محببًا وجذابًا ويمكنك اللجوء إليها في هذه الفترة الإنتقالية بين الربيع والصيف.

تسريحة شعر قصير مزينّة باكسسوار


تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات العملية التي تناسب أنواع الشعر المختلفة، وتعتبر الخيار الأنسب لصاحبات الشعر القصير، وأكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تمنح شعرك طلّة أنثوية فريدة بلمسة جذَابة تناسب أجواء الربيع المرحة.

اقرئي أيضاً:

حددي شكل وجهك لتعرفي أيّ قصة شعر تليق بك

قصة شعر الـ Shag تعود من السبعينيات بأسلوب عصري

استقبلي الربيع بقصة شعر جديدة

أضف تعليقا