ألوان الحظ لجذب الحب بحسب برجك في العام 2021

  • في عام 2021 ، اجذبي الحب اليك من خلال أزيائك والألوان التي تتسم بها. فبحسب علم النفس هناك مجموعة ألوان جالبة للحظ. لذا اليك أهم هذه القائمة بحسب برجك. 
    تساهم الالوان في تغير مزاجنا ، من الحزن إلى الفرح أو العكس، من الأمل إلى اليأس، من الألم إلى السلام. كل الألوان تقول شيئًا، او ترسل لنا رسالة ويمكن أن تلفت انتباهنا. هناك ألوان معينة تناسب كل فرد وهذا لأن كل لون يعزز نوعًا من الشخصية. 

    Alice + Olivia 

    ألوان جالبة للحظ 

     

    بالنسبة لمواليد برج الحمل ، ذوي المزاج القوي بطبيعته ، فإن أفضل ألوان 2021 هي الأحمر والأصفر والبرتقالي. في حين سينال مواليد الثور فرصة العثورعلى الحب إذا ارتدوا اللون الوردي أو الأخضر أو الأزرق ، بينما يجب أن يرتدي مواليد الجوزاء اللون الأصفر الفاتح ودرجات الأزرق الفاتح والفضي!

    في حين ان مواليد السرطان عاطفيون بطبيعتهم وقد يجدون الحب في حياتهم إذا انتقوا درجات الأبيض أو الأزرق أو الأخضر. وبالنسبة إلى برج الاسد ، فإن أنسب الألوان لجلب الحظ السعيد هي درجات اللون الذهبي والأصفر والبرتقالي. العذراء بطبيعته برج حزين ، وهذا هو السبب في كون ألوان معينة فقط هي التي تجلب لهم الحظ السعيد في حياتهم العاطفية وهي الفضي والأزرق بدرجات فاتحة. 


    للأشخاص من برج الميزان ، تجلب الألوان مثل الوردي الداكن والأخضر والأزرق طاقة إيجابية اما برج العقرب فعليه بانتقاء البرتقالي أو الاحمر أو الاصفر. في حين سيكون للقوس حظ سعيد إذا ارتدوا اللون الأرجواني والأحمر والأزرق ، بينما سيجد الجدي الحب بالتوجه نحو الأسود والأزرق الداكن. برج الدلو العاطفي يناسبه الأسود والأزرق والأخضر والبرتقالي ، وسيجعلهم يشعرون بتحسن تجاه أنفسهم.
    في حين، يجب أن يرتدي برج الحوت ألوانًا مثل الأزرق والأرجواني في الكثير من الأحيان.

    Antik Batik 

    نصائح أخرى لجذب الحب الحقيقي


     • جلب حجر كريم يساعدك في العثور على الحب بناءً على برجك  (يمكنك ارتداءها في قطعة مجوهرات او الاحتفاظ بها في حقيبتك أو وضعها على المنضدة)
     • ارتداء الملابس التي تزيد من قوة الإغواء بمقدار عشرة أضعاف بناءً على برجك  (بانتقاء اللون المناسب عند الذهاب في موعد).
    يمكن أن تساعدك هذه الأشياء التي تبدو بسيطة كثيرًا عند العثور على الحب حيث أثبتت فعاليتها منذ آلاف السنين . لن تكلف تجربتها أي شيء وقد تفاجأين بالنتائج.

    اللون الأحمر العميق: لون الطاقة والعاطفة ، لهذا الطيف اللوني معان كثيرة ، وعمومًا يرتبط بالعاطفة والشجاعة والطاقة والحب. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن الزهرة الحمراء تشير إلى الرغبة. بالنسبة للنساء، يأتي الحظ بالعثور على حبيب من خلال الملابس ذات اللون الوردي والمشمشي. في أول موعد رومانسي سيرسل للطرف الاخر رسالة واضحة.

    الأبيض: لون البراءة والعفة والبراءة ، ولا شيء يبعث برسالة أوضح عن النقاء من فستان العروس الأبيض. فيما يخص الحب ، ترمز الزهرة البيضاء إلى احترام العاشق وإعجابه بحبيبته. 
     

    الأرجواني : يرمز إلى الثروة والنبل والنخبة. وفي بالحب ، لا أحد يميز بين الزهرة الحمراء والزهرة الأرجوانية. كما أنه يمثل الرغبة والعاطفة. 
     

    الأزرق: الحقيقة ، والحنين ، والأزرق مرتبط بالعدالة. لكن اللون الأزرق هو أيضًا لون الكآبة والحلم والروح الإبداعية ، وهي سمات تنبع من اتساع السماء أو البحر ، القادرة على جعلنا نتأمل. من ناحية أخرى ، يُعرف اللون الأزرق بأنه لون الصدق. حتى في حالة الحب ، تمثل الزهرة الزرقاء صدق الشعور.
     

     الأصفر: الغيرة ، ولكن السعادة أيضًا ، قد يبدو الامر غريبًا كيف أصبح هذا اللون ، المرتبط بالضوء ووفرة الحصاد ، معروفًا كرمز للغيرة حيث انه تشويه لمعناه من العصور القديمة ، فهو لون يمثل اللون السعادة والرفاهية وحتى الارتباط بالألوهية ، الذين تم تصويرهم بالزي الذهبي.
    في بعض الأحيان نميل إلى إعطاء الرموز معنى معكوسًا. وبهذه الطريقة ، أصبح اللون الذي يمثل السعادة يمثل الجبن والكذب ، وأخيراً الغيرة. سر أقل شهرة: يجب ألا يعطي العشاق أزهارًا صفراء أبدًا. 
     

    البرتقالي : هو اللون الذي يعبر عن شعور الأمومة القوي والحاجة إلى الحماية ولون السعادة. في نفس الوقت ، هذا اللون له تأثير محفز على المشاعر ، فهو يعطي الشعور بأنك قريب من شخص ما. لون اجتماعي، أكثر نشاطًا من اللون الأصفر ، يعطي انطباعًا بالتفاؤل والفرح ، ولكن على الأسطح الكبيرة قد يكون مزعجًا. 

    الألوان والسمات الشخصية


     الصدق والإيمان : الثقة في الآخرين أو في قوة أعلى يمثلها العنصر الترابي ، أي الأصفر والبرتقالي والبني. نرتدي هذه الألوان لتجنب الوسواس أو الحساسية المفرطة أو عدم الإخلاص. 
    الاهتمام والادب: إذا أردنا أن نكون أكثر رعاية لمن حولنا ونهتم بهم أكثر ، يجب أن نكمل خزانة ملابسنا بملابس حمراء. 
    الحكمة : يمكن الجمع بين الأسود والأخضر أو الأزرق لتهدئة الأشخاص المزاجيين ولإعطاء دفعة من الإنسانية.  اما إذا كان علينا اتخاذ قرارات مهمة ، فلننتقي ملابس بيضاء.
     

    David Koma 

    اقرئي أيضاً: 

    الألوان الصارخة موضة ربيع 2021 وطرق تنسيقها مع الحجاب

    اجمل ألوان وقصات شعر "المرأة الأكثر جاذبية في العالم"!

    دار أزاليا للأزياء الفاخرة تطلق مجموعة Aurora بألوان الشفق المذهلة

    أضف تعليقا