اختاري مكياج عروس مع الحجاب بحسب شخصيتك!

مكياج العروس هو المرادف الواضح لشخصيتها وعليها ألا تختبر في اختيار ستايل جديد في هذا اليوم بالتحديد. القواعد والأسس المعروفة في عالم المكياج، لا مكان لها في ليلة الزفاف، وعلى العروس أن تأخذ الطريق الآمن في اختيار الستايل الجذاب والمميز الذي تدرك بأنه يناسبها إن من ناحية الستايل أو الألوان، وأن تشعر بالراحة في اختيارها لتتمكن من التحلي بالثقة بالنفس في تلك الليلة التي تعتبر الأهم في حياتها. وفي هذا الصدد، قمنا بتقسيم ستايلات الصبايا الى أربع فئات أساسية، لكل منهن أسلوب خاص وميزات تجعلها تنتقي أسلوب المكياج الساحر الذي يتناغم بشكل تام مع صفاتها ونمط حياتها وفرادة شخصيتها.

 

إليك اربع إطلالات لمكياج العروس المحجبة بحسب شخصيتها!

 


العروس الناعمة التي تنضح أنوثة:

كثر منكن يتحلين بنعومة مطلقة ويبرز جانبهن الأنثوي الحالم بشكل تلقائي وبالتالي، بالزهري في مكياج فرحهن هو الخيار الطبيعي والعفوي. القليل من الزهري الفاتح المائل الى البيج الوردي على العينين مع الحمرة الزهرية الزاهية سيجعلان وجهك يصرخ إشراقاً وجمالاً. ولا تنسي حمرة الخدود الزهرية المشمشية لجرعة إضافية من السحر.

للعروس ذات الشخصية القوية:

هذه العروس تدرك بثقة ما تريد وبالتالي لا تخاف من إضافة لون ملوكي الى مكياجها مثل البنفسجي على الجفن السفلي مثلاً مع الحمرة المتناغمة. إنها تفضل ستايل العيون الدخانية بالألوان الترابية لكي تبعد عن نفسها شبح الألوان الخريفية الداكنة في فرحها الصيفي.

للعروس الكلاسيكية:

تفضل هذه الصبية أن تنتقي مكياج يجعلها تبدو جميلة وأنيقة في صور زفافها حتى بعد عشرات الأعوام. ولذا، فهي تختار الأساسيات: القليل من الظلال البرونزية الضبابية على العينين مع الآيلاينر الأسود المجنح الساحر وحمرة حيادية نيود تميل الى البرونزي.

 

اقرئي أيضاً:نصائح لمكياج محجبات طبيعي في الصيف

 

للعروس الجريئة والمثيرة:

لا تخشى هذه العروس من إبراز هذين الجانبين من شخصيتها حتى في يوم فرحها  من خلال مكياج فرنسي ساحر. فنراها تؤثر إضاءة الأماكن الجذابة في وجهها باستخدام الهايلايتر على أعلى عظمتي الخدين وتترك الرموش الكثيفة والطويلة تبرز سحر وجمال عينيها. أما الحمرة، فهي تعبر عن رقة وقوة في آن بلونها المميز.

أضف تعليقا