أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

  • على الرغم من العروض المحدودة وغياب عدد من الأسماء الكبيرة في عالم صناعة الموضة إلا أننا تعرفنا إلى أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021 التي كشفت عنها كبريات الماركات خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة.

     


    1- البدلات الواسعة بالبناطيل الطويلة موضة 2021

     

    استحوذت موضة البدلات الواسعة Oversize suits على قسم كبير من مجموعات خريف 2021، قدمت ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler بدلة برغندية مطبعة تميزت بالبنطال الـ Flared الطويل والجاكيت الطويل المحدد للجسم، أعجبتنا أيضًا البدلة البيج الضخمة المميزة بالطابع الذكوري من توقيع ماركة The Row.

     

     

     

     

    2- الكنزات الصوف من دون أكمام نجمة أسبوع نيويورك

     

    تواصل موضة الكنزات الصوف من دون أكمام حضورها بعدما كانت نجمة الموسم الحالي، تألقت عارضة ماركة Veronica Beard بكنزه رمادية قصيرة بقبة عالية نسقتها مع قميص مطبع وتنورة دنيم قصيرة مستقيمة القصة مزينة بشق أمامي وبوت طويل باللون الجملي.


    يمكنك أن تستوحي أيضًا من عارضة آدم ليبيس Adam Lippes وزيني الفستان الأبيض المطبع بكنزه قصيرة بيضاء.

     

     

     

    3- الأحمر يهيمن على مجموعات خريف 2021

     

    يعود الأحمر ليتألق في خريف 2021 وينافس بقوة ألوان أخرى مثل الأبيض والليلك والأخضر النعناع، أحببنا البدلات بالستايل الكاجوال من توقيع Adeam والتي زينت بحزام ذهبي على شكل سلسال رفيع.


    أعجبنا لدى نفس الماركة تنسيق الجاكيتات الجلد المبطنة مع البناطيل الحمراء الواسعة الطويلة التي تغطي القدم.


    كان للفساتين الحمراء حصة كبيرة ضمن مجموعات خريف 2021 أجملها طويل الأكمام المزين بالثنيات والياقة العالية المزودة برباط عنق من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

    4- أبرز طبعات خريف 2021 من أسبوع نيويورك

     

    تنوعت موضة طبعات خريف 2021، ولفتتنا صيحات بعينها مثل نقشة الـ houndstooth الرائجة والتي قدمتها ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia على شكل معاطف متوسطة الطول نسقت مع كنزه وتنورة قصيرة باللون الأحمر.


    لم تغب طبعة الترتان الكلاسيكية عن مجموعات خريف 2021، صادفنا معاطف شديدة الفخامة لدى جاسون وو Jason Wu كما أعجبنا المعطف الـ Oversize الماكسي من توقيع بالنسياغا Balenciaga.


    من جديد حجزت طبعة جلد النمر لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الخريف، ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان طويل بياقة عالية مزود بكارديغان من نفس الطبعة، أحببنا أيضًا المعطف الفرو الطويل من توقيع آنا سوي Anna Sui.


    أثبتت طبعة نقاط البولكا حضورها ضمن أسبوع نيويورك حيث زينت الفساتين الطويلة السوداء والبيضاء كما في الموديلات الموقعة من برابال غورونغ Prabal Gurung ويولا جونسون Ulla Johnson.

     

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين أبرز 7 صيحات لربيع 2021 من وحي الفاشينيستا؟

     

     

    5- المعاطف الماكسي الأبرز في أسبوع نيويورك

     

    حافظت المعاطف الماكسي على مكانها ضمن قائمة صيحات خريف 2021، كشفت ماركة Lemaire عن معطف ترينش خفيف باللون الرمادي نسق مع إطلالة باللون الأزرق البترولي وتألقت عارضة جاسون وو Jason Wu بمعطف أسود مزدان بالشراشيب حول الحواف.

     

     

     

    أضف تعليقا