صيحات خريف 2019 من اسابيع الموضة العالمية

  • كل موسم يستحق لوكه الخاص، وصيحات خريف 2019 باتت بمتناول أيدينا، بفضل مدارج عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية. نيويورك قدمت مجموعات مليئة بالألوان، نقوش الحيوانات التي أصبحت أكثر جموحاً في الموسم المقبل، وصيحة معاطف ستمنحك السحر المطلق مع أي طلة. نعلم أننا في الربيع، ولكن إن كنت مثلنا، لا يسعك الإنتظار لتري ما هو التالي من صيحات الخريف، وها نحن رصدنا لك أربعة من أبرز الصيحات التي سترينها في كل مكان في الموسم المقبل.


    1-    تدرجات الأخضر: في حين استمتعنا بارتداء ألوان الباستيل وألوان الآيس كريم في المواسم القليلة الماضية، يقدم لنا الخريف المقبل تغيير بلوحة الألوان. هذا اللون الأخضر الغني الذي ترينه راهناً في الطبيعة، متوفر بكافة تدرجاته في تصاميم الموسم المقبل. إذا كنت تبحثين عن خلق إنطباع لا ينسى، ننصحك بالتسوق بحثاً عن لوكات بهذا اللون، وإن كنت تبحثين عن لوك سهرة، عليك بالتطلع الى تشكيلة مارك جايكوبس.
    2-    التنورة الماكسي: المصممون عكسوا التسعينات من جديد، آخذين التنانير هذه المرة الى الطول الماكسي. رأينا التنانير الماكسي بالجينز والجلد وبستايلات جاهزة للسهرة . هذا الطول على التنانير سيضفي نوع من الدراما على كل ما سترتدينه.


    3-    الجلد من الرأس الى القدمين: لطالما كان الجلد من أساسيات الخريف والشتاء، ولكن تشكيلات العام 2019، لا تقدم فقط القطع الجلدية لمزجها وتنسيقها، بل قدم لك المصممون لوكات جلدية  بالكامل، أكانت على شكل تايورات، تنانير وتوبات أو سراويل مع معاطف متناسقة.
    4-    معاطف الترينش مع احزمة: مشدودة على الخصر، قصات معاطف الترنش هي اللوكات التي سترينها في كل مكان هذا الخريف. ستجدين معاطف الترينش بنقوش المربعات، أو بأقمشة متعددة أو الجلدية، فالتصاميم الكلاسيكية أعيد تشكيلتها وتصميمها بلمسات معاصرة. أحببنا إضافة الأكتاف المميزة والتفاصيل الكبيرة والأحزمة اللافتة.

     

    أضف تعليقا