أسرار أناقة مي عمر في مسلسل "لؤلؤ" وحيلها للظهور بقامة ممشوقة

على مدار 40 يوم هم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ تألقت النجمة مي عمر بأجمل الإطلالات، اتبعت النجمة المصرية عدد من صيحات شتاء 2021 وطبقتها بحذافيرها ونجحت في المزج بين الستايل الكلاسيكي والكاجوال ولعبت الاكسسوارات دورًا كبيرًا في إضفاء الفخامة على جميع لوكاتها.


الجميلة تستعرض لكِ أبرز الصيحات التي اعتمدتها مي عمر وتكشف لكِ أسرارها للظهور بقامة ممشوقة.

 

اقرئي أيضا : مي عمر تتألق بإطلالة كاجوال بعد نجاح مسلسل «لؤلؤ»

 


أبرز صيحات شتاء 2021 التي اتبعتها مي عمر في مسلسل لؤلؤ

 

 

 

 

- اختارت مي عمر من صيحات شتاء 2021 اللون الأبيض واعتمدته أحيانًا في كامل الطلة، لفتتنا البدلة البيضاء التي نسقتها مع توب أبيض ومعطف فرو أبيض واكملت أناقتها بنظارة شمسية بعدسات سوداء كبيرة.

 

 

 

 

- في مشهد آخر تألقت مي عمر ببدلة بيضاء مؤلفة من فيست قصير وبنطال Flared عالي الخصر وتممت أناقتها بحقيبة هيرميس البرتقالية وسكارف مطبع زينت به رقبتها.

 

 

 

 

- طبقت النجمة المصرية صيحة المزج بين اللون الجملي الفاتح والأبيض حيث تألقت في إحدى المشاهد بإطلالة فخمة تألفت من بدلة جملي بجاكيت Double breasted قصير وشورت قصير وتوب أبيض وبوت بني داكن يغطي الركبة وحقيبة الكتف من غوتشي.

 

 

 

 

- اعتمدت مي عمر ستايل السبور شيك من خلال تنسيق الجاكيتات البليزر الفخمة مع التيشيرتات المزينة بشعارات الماركات البناطيل الجينز والجلد.

 

 

 

 

أسرار وحيل مي عمر للظهور بقامة ممشوقة ومثالية في مسلسل لؤلؤ

 

 

 

 

- ركزت مي عمر في إختياراتها على الفساتين النيود القصيرة مستقيمة القصة والتي منحتها قامة ممشوقة أبرزت طول قامتها ورشاقتها.

 

 

 

 

- التايورات ذي التنانير القصيرة كانت الحيلة التي اتبعتها مي لتظهر بإطلالة أنثوية وقامة أطول مما هى عليه.

 

 

 

 

- لعبت الاكسسوارات دورًا هامًا في نفح اطلالات مي عمر بالفخامة ونجحت في تنسيقها بشكل صحيح لتخدم إطلالتها وتبرز رشاقتها، الأحزمة العريضة زينت بها البليزر القصير في أكثر من مشهد لتحدد منطقة الخصر النحيل.

 

 

 

 

 

- الأحذية المدببة pointed shoes كانت وسيلتها للحصول على لوك مرتب وأنيق يزيد الطول، كما خدمت إطلالاتها حقائب الكتف الصغيرة وحقائب الباوتش متوسطة الحجم.

 

 

 

 

- أخيرًا ركزت مي عمر على لوحة الألوان التي تنسجم مع لون بشرتها السمراء وتنوعت لوكاتها بين الأبيض والأسود والنغمات الترابية بالإضافة إلى النغمات الزاهية كالفوشيا والأخضر الليموني.

 

 


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات