ماركة الشنط التي برزت باطلالة مي عمر.. هذه أسعارها

  • تشغل الممثلة المصرية مي عمر مواقع التواصل الاجتماعي باطلالاتها المميزة التي تنوع بها بشكل كبير. ومؤخراً لفتنا تغييرها الدائم للحقائب فهي تملك ماركات متنوعة منها، الا أن ماركة معينة كلن لها الجزء الأكبر من اطلالاتها وكان ظاهرة بشكل لافت في لوكاتها. فما هي هذه الماركة الشهيرة؟ وما هي أسعارها؟ 

    حقائب فخمة من توقيع عالمي 


    من أكثر الماركات العالمية  الاحب على قلب مي عمر، هي ماركة ديور اذا تستهويها حقائب ديور بشكل كبير ونراها متألقة دوماً بتصاميم متنوعة منها من مجموعات مختلفة. لذا اليك بعض الاطلالات التي لفتتنا وبالأسعار المحددة. 

     

    مي عمر بحقيبة سادل Saddle  من ديور Dior 


    تركت حقيبة Saddle من Dior في الآونة الأخيرة بصمة كبيرة في عالم الأكسسوارات وكان لها رواجاً كبيراً بين الحقائب اذ تألقت بها العديد من الفاشينيستات والنجمات العربيات. مي عمر اختارت هذه الحقيبة مصنوعة من الجلدجالفاخر وخالية من النقشات. يبلغ سعر هذه الحقيبة ما يقارب 3350 دولار أميركي. 

     

    مي بتصميم ديوراما Diorama من ديور Dior


    تمتلك مي عمر باقة متنوعة من حقيبة Diorama من Dior وهي تحب اقتنائها لطابعها الكلاسيكي الجميل وتصميمه العملي والأنيق في الوقت نفسه, يبلغ سعر هذه الحقيبة ما يقارب 3400 دولار أميركي. 

    مي عمر بحقيبة 30 Montaigne من Dior


    تميزت مي عمر باطلالة أنيقة وعصرية في الوقت من خلال حقيبة 30 Montaigne من Dior التي تأتي بنقشة جاكارد بين الأسود والكحلي. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 3800 دولار أميركي. 

    مي بتصميم ليدي ديور Lady Dior من Dior


    اختارت مي أن تزين اطلالتها بحقيبة مميزة من ديور فتوجهت نحو تصميم ليدي ديور Lady Dior باللون الزهري الباستيل المائل الى النيود، فأتى مميزاً عليها ومتناسقاً مع اطلالتها الجميلة. يبلغ ثمن هذه الحقيبة ما يقارب 5600 دولار أميركي. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    مي عمر تتألق بإطلالة كاجوال بعد نجاح مسلسل «لؤلؤ»

    احمد زاهر يهدد محمد الشرنوبي بسبب مي عمر : " العقاب جاي ومش هتهرب مني

    حلقة "لؤلؤ" لـ مي عمر تتصدر الترند وهكذا وصفتها

    أضف تعليقا