توقعات ماغي فرح لبرج التنين الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج التنين للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج التنين، نطلعك عليها من توقعات ماغي فرح:

 

توقعات الابراج الصينية لبرج التنين للعام 2021

 

توقعات برج التنين مهنيًا

يتوجب عليك هذه السنة اعتماد الحذر والإبتعاد عن المتسلطين بقراراتك وبآرائك، والمحافظة على هدوءك حتى تتخطى بعض العراقيل المحتملة جدًا والتي تتجلى في مجالات عديدة، كما عليك مقاومة بعض العدائية والتزوُّد بالقدرة على مواجهة الأقدار التي تلعب أدوارًا مُربكة في بعض الأحيان.
تُعيد النظر في بعض القرارات السابقة، أو حتى في بعض العلاقات، والأهم عدم التسابق مع أي أحد، وضرورة الإستشارة قبل إتخاذ أي قرار.
تُعتبر هذه السنة جيدة للتحالفات والتفاهمات بالنسبة لك، وتزودك بالثقة في النفس وهذا يساعدك على تخطي بعض المصاعب والتوصل إلى نتائج تكافىء جهودك، وقد تساعدك الظروف على إظهار مواهبك بالأعمال كما تحسك على المبادرة لإيجاد ما يناسبك من أعمال.
تُحقق أرباحًا مادية في هذه السنة، وتوسع دائرة معارفك، وبالإجمال هي سنة مستقرة خالية من المفاجآت الكبرى والأرباح المدهشة، ولكن لا تحمل تراجعًا، وقد تعمل في عمل فني وإبداعي، وفي مجال البيع والشراء والشؤون العقارية، كما في الاستثمارات والاستيراد والتصدير.
تُعد أشهر نيسان/إبريل، وآب/أغسطس وكانون الأول/ديسمبر جيدة، وانتبه من شهر تشرين الاول/أكتوبر.
أرقام الحظ 1، 6 و 7.
أيام الحظ كل أول يوم من كل أول شهر وتاريخ الساس عشر من كل شهر.

توقعات برج التنين صحيًا

إنتبه على صحتك من الكوليسترول.

توقعات التنين عاطفيًا

سنة مستقرة ولا تحمل المفاجآت الغير متوقعة، وتبحث من خلالها عن تناغم وإنسجام. بالنسبة للمتزوجين اللذين يعانون من بعض الخلافات، فقد تطرح مسألة طلاق في هذه السنة.
تحمل لك هذه السنة أحداث مهمة وحوارات ومصارحات كبيرة، ويُقدم بعض مواليد التنين على قرار  مع الحبيب يأخذهم خارج محيطهم الإعتيادي.
يُخشى من سوء تفاهم بكل الأحوال لذا حاول الإبتعاد عن الغيرة والمواجهات العاصفة، ورغم ذلك تُعتبر سنة جيدة للخطوبة أو للزواج.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

 

أضف تعليقا