توقعات ماغي فرح لبرج الحصان الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج الحصان للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج الحصان، نطلعك عليها من توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح:

 

توقعات الابراج الصينية لبرج الحصان للعام 2021

 

توقعات برج الحصان مهنيًا

تكون هذة السنة أفضل بكثير من سابقتها يا عزيزي الحصان وتحمل لك بعض الحركة الغير إعتيادية وقد تؤدي إلى تطور مهني مهم جدًا وفرص كثيرة تعوضك عن خيبات السنة الماضية، وينصحك الفلك بعدم القفز بسرعة بل خذ وقتك لضمان النجاح لكل خطواتك.
تعدك هذه السنة بتقدمًا ملحوظًا، وقد تتولى مهمة أو تقود حملة وتترأس مشروعًا تُظهِر من خلاله قدراتك ومواهبك خلال التنفيذ.
تتلقى دعمًا من قبل بعض الشركاء والعاملين معك وخاصة مع الأفرقاء الجدد، ولكن يكمن نجاحك في مشاركة أشخاص هادئين وغير متسرعين بإتخاذ القرارات أو بإعلان الإنتصارات من دون ركائز أساسية.
تُحقق ربحًا ماديًا بفضل دينامكيتك، وتحصل على إرتقاء معين ومردود مادي يساعدك جدًا، لكن أي تسرُّع قد يرتد عليك سلبًا.
عليك درس كل العقود بهدوء في هذه الفترة التي تحمل بعض الأرباح، وتقع بين النصف الثاني في السنة وخاصة إبتداءًا من شهر تموز/يوليو.
تقع الأشهر الجيدة في شباط/فبراير، حزيران/يونيو، تموز/يوليو وتشرين الأول/أكتوبر، وقد تجد نفسك محبطًا جدًا في كانون الأول/ديسمبر.
أرقام الحظ 2، 3 و 7، والأيام الأفضل هي يوم  الخامس ويوم العشرون من كل شهر.
تحقق تطورًا ملحوظًا في أعمالك وتتسلق القمم وتخدمك الظروف وتلعب الاحداث العامة دورًا في ذلك، وقد تقود مجالات مهنية جديدة أو تكلف بمهمات ليست تقليدية، وتحصل على معلومات تخدمك في إيجاد عمل اذا كنت تبحث عنه.
تتوصل لأهداف خططت لها في السابق، وتتحسن أوضاعك المالية وتتاح لك فرصًا للسفر، أو تتلقى دعوة في هذا مهمة جدًا، وتهتم بإتصالات إجتماعية أو إنفتاح بين شهر آذار/مارس ونيسان/إبريل، وبين منتصف حزيران/يونيو وأول شهر أيلول/سبتمبر، بسبب مشاركتك ببعض النشاطات العامة وبمناسبات مميزة.

توقعات برج الحصان صحيًا

إنتبه عزيزي الحصان لوضعك الصحي المتعلق بالأذنين والعينين والأسنان وضرورة الإعتناء فيهما.

توقعات برج الحصان عاطفيًا

تجد الحب إذا كنت خالي القلب، أما اذا كنت في علاقة ما فيطلب منك التروِّي حتى لا تنصاب بالخيبة. حاذر من بعض التشويش على حياتك الشخصية، أو من تدخل الماضي بهدف إرباك حاضرك وعلاقتك الحالية. تُسعد لبعض الأوقات وللعلاقات العابرة، خاصة إذا لم تجد سعادتك في علاقة مستقرة.
يُخشى من بعض المشاكل العائلية التي يسببها أحد الأبناء أو الوالدين.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

 

 

أضف تعليقا