هل اخفت درة حقيقة سيارتها الفارهة التي اشتراها لها زوجها خوفا من الحسد ؟

كشفت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، حقيقة شراء زوجها المهندس هاني سعد سيارة فارهة لها في عيد الحب

ونشرت درة عبر خاصية الاستوري صورتها رفقة زوجها والسيارة معلقة عليها قائلة: "للتوضيح.. هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زينت خصيصا للفلانتين ولكنها ليست ملكا لي أو لزوجي.

وقال عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان درة تحاول اخفاء الهدية الفارهة التي اشتراها لها زوجها خوفاً من اعين الحاسدين، خاصة انها تعرضت لأزمة صحية شديدة فور اعلانها عقد قرانها علي رجل الاعمال هاني سعد .


وكشف مصدر مقرب من درة انها لا تحاول تخفي شئ حيث انه بالفعل لم يشتري لها زوجها تلك السيارة الفارهة وانها مجرد صورة تم التقاطها في دبي .


وكانت قد تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة درة وزوجها رفقة السيارة والتي يبلغ ثمنها ملايين الجنيهات، مشيرين إلى أنها هديته لها في عيد الحب، وهو ما نفته درة.

وكانت الفنانة درة قد احتفلت في شهر نوفمبر من العام الماضي، بزفافها على المهندس هاني سعد، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتها.

واحتفلت الفنانة درة بعقد قرانها في الجونة في حفل عائلي بسيط ضم بعض الأصدقاء وارتدت درة فستانا رقيقا وبسيطا من تصميم زهير مراد.

أضف تعليقا