درة تخطف الأنظار بأحدث جلسة تصوير مع كلبها 

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطتها مع كلبها في جلسة تصوير ، وعلقت درة علي الصور التي نشرتها ووجهت نصيحة لمتابعيها وقالت "لا يمكنك التحكم في كيفية تلقي الآخرين لطاقتك.. فقط استمر في فعل الأشياء الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من النزاهة والحب".  


وتستكمل الفنانة درة تصوير فيلمها الجديد "الكاهن" الذي يقوم ببطولته مجموعة من نجوم الفن من بينهم فتحي عبد الوهاب وإياد نصار وحنان سليمان، وذلك بمحافظة الفيوم ومن المفترض أن يطرح العمل بدور العرض السينمائي خلال الاشهر المقبلة.


وتعاقدت الفنانة درة خلال الساعات الماضية علي بطولة مسلسل بين السما والارض الذي سيقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، حيث حلت درة محل الفنانة غادة عادل التي اعتذرت عن المسلسل في اللحظات الاخيرة . 


علي ناحية أخري قامت درة بزيارة أحد المستشفيات الخيرية خلال الاسابيع الماضية ونشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها وقالت "سعيدة بزيارتي لمستشفى النّاس للأطفال لعلاج القلب بالمجان وهي الأكبر في الشرق الأوسط وجولتي فيها برفقة الدكتورة أنيسة حسّونة وانبهرت بمستوى المستشفى وكل العاملين فيها وأتمنى من قلبي الشفاء لكل الأطفال".


 

 

 
 

أضف تعليقا