درة توجه رسالة غير متوقعة لزوجها بعد شهر من زواجهما

حلت الفنانة درة ضيفة علي برنامج Et بالعربي، وحرصت علي توجيه رسالة هامة لزوجها المهندس هاني سعد، التي انشغلت عنه بعد زفافهما مباشرة بسبب تصويرها مسلسل إلا أنا التي تقوم ببطولة إحدي حكايته وهي " أول السطر".  


وقالت درة في لقائها "عايزة أشكر جوزى إنه مستحملنى إن أنا بصور دلوقتى بصراحة"، كما وجه أبطال الحكاية التهنئة لدرة لزفافها.


وتابعت "أنا مبفكرش فى الحكاية على إنها تسلسل، لأنها قصص مش تسلسل، وهي فعلا اتعرضت ورا بعض، لكن أنا بشوف إن كل قصة هي مسلسل لوحده، شخصية سلمى اللي بجسدها هي بتفكر في حاجة بطريقة بس ممكن الظروف تخلي الحياة تبقى حاجة تانية غير اللي أنتي مرتباه خالص واستمتعت بالعمل جدا "، كما كشفت درة عن أعمالها القادمة وتصوير مسلسلها الجديد "انتقام سرى". 


وأحتلفت الفنانة درة خلال الأسابيع الماضية بزفافها علي هاني سعد بمدينة الجونة وحضر حفل زفافها مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم خالد الصاوي وأسر ياسين وبشرى وشريف رمزى وغيرهم الكثيرين من نجوم مهرجان الجونة . 


ومن المقرر أن تبدأ درة خلال الفترة المقبلة في التحضير لأحد اعمالها السينمائية الجديد والتي ستشارك في بطولتها بجانب الفنان هاني سلامة الذي قرر العودة لشاشة السينما مجددا.

 


 

أضف تعليقا