زوج درة يوجه رسالة لأبنائه من أمام الأهرامات 

شارك رجل الاعمال هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمية علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع أبنائه أمام أهرامات الجيزة، حيث كان يتنزه مع أبنائه . 


ووجه هاني سعد رسالة من خلال تعليقه علي الصورة وقال "عندما تكون الأوقات صعبة ، وعندما ينقلب أصدقاؤك ضدك ويبدو أن حظك يفشل ، فاعلم أنني سأظل دائمًا مجرد مكالمة هاتفية. أحبك يا أطفال"، وتفاعل معه الكثيرون من أصدقائه الذين أشادوا بظهوره مع أبنائه بشكل دائم واهتمامه بهم .   


علي ناحية أخرى تواصل الفنانة التونسية درة تصوير فيلمها الجديد "الكاهن" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم اياد نصار وفتحي عبد الوهاب وحنان سليمان، وذلك بأحد المحافظات المصرية ومن المقرر أن يطرح بدور العرض خلال فصل الصيف المقبل.


وقد قامت الفنانة درة خلال الفترة الماضية بزيارة لأحد المستشفيات التي تقوم علي علاج الخيري  ونشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها وقالت "سعيدة بزيارتي لمستشفى النّاس للأطفال لعلاج القلب بالمجان وهي الأكبر في الشرق الأوسط وجولتي فيها برفقة الدكتورة أنيسة حسّونة وانبهرت بمستوى المستشفى وكل العاملين فيها وأتمنى من قلبي الشفاء لكل الأطفال". 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب