إطلالة محتشمة لرانيا يوسف في أحدث جلسة تصوير 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها بإطلالة اعتبرها جمهورها إطلالة محتشة فيما تعرتض لانتقادات من قبل البعض أيضا بسبب ملابسها الذي رأها البعض أنها ملفته بشكل كبير. 


علي ناحية أخرى تستكمل الفنانة رانيا يوسف حاليا تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "اللعبة2" الذي انضمت مؤخرا لأبطاله خلال الفترة الماضية والذي تشارك في بطولته بجانب كل من هشام ماجد وشيكو ومي كساب وسامي مغاوري ومن إخراج معتز التوني.


وتستعد أيضا للبدء في تصوير مشاهدها من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي  كان يحمل أسم "عش الدبابير" والذي سيقوم ببطولته مصطفي شعبان وعمرو سعد ودلال عبدالعزيز ومجموعة من نجوم الدراما، وسيتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل بمدينة بيروت. 


وتعيش رانيا يوسف أزمة كبيرة خلال الأيام الحالية مع أحد الإعلاميين العراقيين التي ظهرت معه مؤخرا وتحدثت خلال لقاءها عن مؤخراتها وعن الحجاب وقالت رانيا أن المذيع أقتطع أجزاء من البرنامج ليقرر بعدها المذيع أن يقاضيها بعد تصاريحاتها التي وصفها بأنها مغلوطة وأكد انها شاهدت الحلقة قبل طرحها وأنها طالبت منه بان يستضيفها في بغداد ولم تعترض علي أي سؤال بالحلقة .  
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات