رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص على أغنية "بنت الجيران" 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام،  بمقطع ظهرت من خلاله في أحد البرامج الفنية، وهي تقدم وصلة رقص مع مغني المهرجانات حسن شاكوش علي اغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، وكعادة متابعي رانيا يوسف انتقدوها وانتقدوا ما قامت به . 


وتواصل الفنانة رانيا يوسف حاليا تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل اللعبة الذي انضمت لأبطاله خلال الفترة الماضية والذي تشارك في بطولته بجانب كل من هشام ماجد وشيكو ومي كساب وسامي مغاوري ومن إخراج معتز التوني. 


كما تقوم أيضا بتصوير مشاهدها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي  كان يحمل أسم عش الدبابير والذي سيقوم ببطولته مصطفي شعبان وعمرو سعد ودلال عبدالعزيز ومجموعة من الفنانين، وسيتم تصوير أغلب مشاهد العمل بمدينة بيروت اللبنانية . 


وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد أن تحدثت في أحد اللقاءت عن الحجاب وأفتت بأن ارتداء الحجاب ليس فرضا، وكما تحدثت عن مؤخرتها وأثارت تصريحاتها استياء الكثيرين من نجوم الفن من بينهم الفنان حسن يوسف الذي طالب نقابة المهن التمثيلية بالتدخل والتحقيق مع رانيا لان ما تحدثت عنه يضر بكافة نجوم الوسط الفني. 


وقام أحد المحامين خلال الفترة الماضية بمقاضاة رانيا يوسف وخلال الأيام المقبلة سيتم تحديد جلسة للبت في هذه القضية . 

 

 

أضف تعليقا