من هي أمينة معادي.. التي تعشق النجمات تصاميمها!

  • أمينة معادي، اسم لفت الأنظار في الآونة الأخيرة، بسب تصاميم أحذيتها الفريدة من نوعها، التي جذبت النجمات العرب والمشاهير حول العالم. من هنا أثارت تساؤلاتنا، من هي هذه المصممة الأردنية  الشهيرة وما هو السر وراء هذا النجاح الباهر الذي حققته؟ 

    من هي أمينة معادي


    أتمت المصممة أمينة معادي Amina Muaddi دراستها في مجال الإعلام الخاص بالموضة في المعهد الأوروبي للتصميم. و بعد عملها لدى مجلة GQ magazine في نيويورك، إنتقلت المصممة إلى إيطاليا لتواصل حلمها في إنشاء علامة تجارية خاصة بالأحذية لتأسس سنة 2013 علامة Oscar Tiye مع شريكتها Irina Curutz، لكنها تركت العلامة بعد ذلك و انتقلت إلى باريس حيث تعاونت مع المصمم الفرنسي Alexandre Vauthier عند افتتاح خطه للأحذية. عالم الأحذية بالنسبة لها ليس فقط عالم أكسسوار و لكن منبع للقوة و للجمال. هذا بالضبط ما ترجمته على أرض الواقع مع مشروعها الضخم Amina Muaddi shoes، الذي يصمم في باريس و ينتج في إيطاليا لتتحفنا الدار بأحذية ذات تصاميم غاية في الأنوثة و ألوان تجذب الفرح لكل الخطوات.

    ما سر نجاحها


    يعود سر نجاح أمينة معادي الى الخبرة التي تمتلكها في عالم تصميم الأحذية، فهي نابعة عن علم وتجربة طويلة، هذا فضلاً عن حسها الأنثوي في التصميم، اذ تمتلك طاقة أنثوية عالية تترجمها من خلال تصاميم تحاكي ذوق المرأة مهما اختلف وتنوع. بالإضافة الى ذلك، تركز أمينة معادي على التفاصيل الصغيرة في تصاميمها وتعمل بدقة وحرفية عالية. 

    النجمات يعشقن تصاميم أمينة معادي 


    جذبت تصاميم أمينة معادي عدد كبير من النجمات العرب وحول العالم، فرأيناهن يتألقن بها في مناسباتهم اليومية والخاصة. ومن أبرز المشاهير العرب الذين اختاروا تصاميم أحذية أمينة معادي هي هيفاء وهبي التي غالباً ما ترتدي منها، بالاضافة الى الفاشينيستا السعودية هلا الأسمري ومن المشاهير العالميين رصدنا ريهانا بأكثر من اطلالة منها وكيندال جينر وروزي هنتينغتون وايتلي وغيرهن كثر... 

    اقرئي أيضاً: 

    هذا ثمن الأحذية المفضلة لدى ياسمين صبري وهذه ماركتها

    موديلات أحذية حمراء لاحتفالات رأس السنة

    موديلات أحذية برأس مروّس 2021

    أضف تعليقا