شاركي واربحي في مسابقة "الجميلة" وفوريو

شاركي واربحي جهاز لونا ميني 3 LUNA mini 3 من فوريو FOREO، الفرشاة المصنوعة من شعيرات السيليكون فائقة النعومة والنظافة والتي تزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت العالقة على الوجه.
لا تتردّدي وكوني السبّاقة في ربح واحد من 5 أجهزة لونا ميني 3 LUNA mini 3 من فوريو FOREO التي تتمتّع بتكنولوجيا متطوّرة جداً.

نبدأ المسابقة في 8 قبراير وتنتهي في 28 منه.

شاركي الآن:

 

 


جهاز  LUNA mini 3 من FOREO

يتمتع جهاز LUNA mini3، الذي يأتي ضمن مجموعة LUNA  الشهيرة عالمياً، والتي غيّرت طريقة تنظيف الوجه لدى ما يزيد عن 20 مليون شخص حول العالم، بفعالية كبيرة، فعند استخدامه لمرة واحدة لن يكون الاستغناء عنه بالأمر السهل. والدليل على ذلك أن كلّ 3 ثوانٍ، تُباع منه قطعة واحدة في العالم. هو أيضاً منتج مفضّل لدى مشاهير وخبراء تجميل عديدين، مثل كريسي تايغن وفينوس ويليامز ونيكولا جوس، خبيرة العناية بالوجه والمسؤولة عن العناية ببشرة ميجان ماركل.

 

 

وكباقي مجموعة LUNA، تمّت صناعة هذه الفرشاة من شعيرات السيليكون فائقة النعومة والنظافة والتي تزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت العالقة على الوجه. وتنظف LUNA mini 3 المدعومة بشاحن فائق السرعة المسام بعمق، مع تكنولوجيا نبضات T-sonic بمعدل 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة، ما يمنح البشرة انتعاشاً لا يضاهى سواءً بعد التمرين أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو العمل من المنزل. كما يتم يوجه الجهاز موجات صوتية تخترق البشرة لتنشّط الدورة الدموية وتقشّر الخلايا الميتة وتعزز عملية إزالة السموم من خلال تحفيز خلايا البشرة، لتترك البشرة نظيفة وناعمة وجاهزة للخطوة التالية من روتين العناية بالجمال.

 

 

من جهة أخرى، يمكن توضيب الجهاز بسهولة بالغة في حقيبة النادي الرياضي أو مع الأمتعة، بفضل حجمه الملائم ووزنه الخفيف، فهو منتج مثالي عند انتهاء الحجر المنزلي، والانطلاق مجدداً في رحلات سياحية. ويمكن وصل الجهاز بتطبيق FOREO For You لترقية الجهاز وفق أحدث تقنيات العناية بالجمال، ولتخصيص الوقت والتحكم بشدة النبضات للحصول على نتائج أفضل.

ويمكن تفعيل الجهاز على وضع Glow Boost المبتكر للتألق بإطلالة تفيض بالنضارة، ليصبح تنظيف الوجه عملية سهلة لا تتطلّب سوى استخدام الجهاز لمدة 30 ثانية على وضع التنظيف الذي يترك البشرة صافية ومتألقة بصورةٍ طبيعية. وقد تمّ تصميم الجهاز لكافة أنواع البشرة، ويمكن استخدامه 400 مرة بعد شحنه لمرة واحدة، للمزيد من الفاعلية.

 

يمكن لعشاق الجمال الراغبين بالحصول على بشرة نظيفة ومتألقة في غضون 30 ثانية شراءLUNA mini 3 في متاجر سيفورا المنتشرة في الخليج العربي وموقع سيفورا الإلكتروني.

يأتي هذا الجهاز المتوفر بسعر 825 درهم إماراتي بخمسة ألوان، هي الفوشيا والوردي اللؤلؤي والأخضر والأصفر المشرق والأسود.

 

 

أضف تعليقا