علامة FOREO تطلق جهاز UFO mini الجديد في الأسواق الخليجية

كشفت علامة الجمال السويدية FOREO اليوم عن إطلاق جهاز UFO mini الجديد في الأسواق الخليجية، بعد النقلة النوعية التي أحدثتها في تكنولوجيا العناية بالبشرة مع جهازUFO . ويحافظ الجهاز الجديد على العديد من المزايا التقنية للنموذج الأصلي ضمن غلافٍ مصنوعٍ من السيليكون ليراعي أعلى معايير النظافة الشخصية، ويسمح بالاستمتاع بتجربة مترفة تحاكي فخامة المنتجعات الصحية بمنتهى البساطة والسهولة.

 

ومنذ إطلاقه في نوفمبر 2018، أثبت النموذج الأصلي بحجمه الكامل قدرته على إضفاء تحسّن ملموس على بشرة السيدات سواء على المستوى الشخصي أو ضمن قطاع التجميل بالكامل، ما جعله الخيار المفضل لدى الكثيرات. ويأتي UFO mini (البالغ ثمنه 950 درهماً إماراتياً) عقب أربع سنوات من التطوير، ليجمع الخبرات الكورية في مجال الأقنعة المخصصة للعناية بالوجه مع التقنيات السويدية الحديثة، ويقدّم حلاً ثورياً في عالم العناية بالبشرة بعيداً عن عناء العلاجات التقليدية المرهقة، ويقدّم نتائجاً احترافية توفر الوقت والمال.

 

وفي هذا السياق، قال ريان صديق، المدير الإقليمي لدى:FOREO "كان إطلاقنا للنسخة الأصلية من UFO بمثابة ثورة ساهمت في توسيع مفهوم الحلول المنزلية للعناية بالبشرة، واليوم يجسّد إطلاق UFO mini خطوة جديدة في هذا الاتجاه ونموذجاً يحتذى به على مستوى القطاع؛ حيث تكفي 90 ثانية فقط ليحصل المستخدمون على نتائج تضاهي زيارة المنتجعات الصحية دون الحاجة لمغادرة المنزل".

 

ويدمج UFO mini خمس تقنيات مختلفة في جهاز واحد، مع أقنعة بشرة خاصة بالاستخدام الليلي والصباحي؛ إذ تساعد خاصية العلاج الحراري في فتح المسامات، وعند استخدامها بالتوازي مع النبضات المبتكرة T-sonic، فإنها تساعد البشرة على امتصاص المكوّنات النشطة في الأقنعة بعمق أكبر. ويتيح UFO mini خاصية العلاج بالضوء ذي الطيف الكامل ليتوافق مع جميع أنواع البشرة؛ إذ تخفف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء الأحمر من آثار التقدّم في السن مع تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يضفي الضوء الأخضر بتوحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً ومتألقاً، أما الضوء الأزرق فيقضي على البكتيريا المسببة لظهور حبّ الشباب ويعزز الدورة الدموية.

 

ولعل أكثر ما يميّز أقنعة العناية ببشرة الوجه من UFO mini عن نظيراتها في جهاز UFO هي التشكيلة المحدودة من أقنعة العناية المنشطة لبشرة الوجه UFO-Activated Masks، وذلك دون المساومة على النتائج؛ حيث ينسجم هذا الجهاز المذهل بكل المعايير مع تشكيلة من الأقنعة الكورية المخصصة للعناية ببشرة الوجه والمصنوعة من ألياف ناعمة ومتناهية في الصغر، والغنية بأنقى وأفضل المكوّنات. وقد تمت برمجته مسبقاً ليتلاءم مع كافة أقنعة UFO mini لضمان سهولة الاستخدام، وذلك بمجرّد تمرير الجهاز على الوجه للاستمتاع بتجربة علاجية تضفي على الوجه نضارة وصحة وإشراقاً!

 

وتماماً كما هي الحال في جهاز UFO الأصلي، يمكن ربط الجهاز الجديد بالتطبيق الخاص بعلامة FOREO (المتوفر للتحميل على الأجهزة التي تعمل وفق نظامي iOS و’أندرويد‘) ما يسمح بالتحكم بالأقنعة الخاصة به وبإعدادات الجهاز وفق الحاجات الفريدة.

أضف تعليقا