مع من عليك إمضاء يوم الحب وفق الأبراج؟

الخيار البديهي لكل شخص مرتبط بعلاقة حب أو زواج هو أن يمضي نهاره مع الشريك.
ففي نهاية المطاف كل شخص يحتفل بالحب وبالتالي لا يوجد شخص اخر يود أن يمضي نهاره معه.

ولكن الخيار البديهي هذا قد لا يكون الصائب معظم الوقت، إذ ان هناك وجهات نظر اخرى.
في المقابل خيار إمضاء النهار مع الحبيب غير متاح للأبراج العزباء التي يمكنها أن تشعر وكأنها تغرد خارج السرب في ذلك اليوم، وقد تشعر ببعض الإنزعاج وربما عدم الراحة.

فمع من عليك إمضاء يوم الحب.. من وجهة نظر الأبراج؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأشخاص الذين ينتمون ل برج الحمل يجدون الحماسة والمتعة في مواقف ترعب الغالبية الساحقة من الأبراج الأخرى. لذلك الابراج تنصح برج الحمل بإمضاء عيد الحب في مكان ما مع مجموعة من الاشخاص الذين لا يعرفهم وكي يتمكن من إختبار المواقف الجديدة التي يحبها كثيراً.  الجوزاء أو الدلو من الأبراج المثالية التي يمكن لهذا البرج إمضاء عيد الحب معها لانها ستمنحه تجربة لا تنسى.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لا يوجد برج يجيد التعامل مع الروتين كما يفعل الثور. فهذا البرج يعشق الروتين ولا يريد نمطاً اخر لحياته. الابراج تنصح الثور بعدم الخروج من روتينه في عيد الحب.. عليه القيام بما يحب القيام به والتواجد مع أشخاص يشبهونه ويقدرون الروتين والجمال والإستقرار. على الثور إمضاء يومه مع الحوت أو السرطان لان التواجد معهم سيمنحه ما ينشده بالضبط من ذلك اليوم.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في الواقع لا أهمية لما تقوله الأبراج مع الجوزاء لانه هو شخصياً لن يعرف مع من سيمضي عيد الحب حتى اللحظة الاخيرة. الجوزاء عليه أن يمضي عيد الحب مع شخص لا يمانع حسم القرارات عنه ولا ينزعج من عدم قدرة هذا البرج على حسم القرارات. لذلك على الجوزاء البحث عن الحمل، الميزان أو الدلو لان هذه الابراج لن تنزعج من تردد الجوزاء وفي الوقت عينه ستوفر لك وقتاً ممتعاً وتجربة لا تنسى، ومن يدري قد ينتهي الامر بعلاقة محتملة.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج يحب الحب وعليه يجب أن يمضي عيد الحب مع شخص يمكنه أن يعبر عن شخصيته أمامه من دون أن يتم إطلاق الاحكام عليه وفي الوقت نفسه أن يملك الحساسية التي تمكنه من مراعاة مشاعر السرطان . لذلك عليه أن يتواجد مع اما برج الحوت أو برج العذراء لانهما يمكنهما ان يوفرا ذلك للسرطان.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

كما السرطان فالأسد يحب الحب، ولكن خلافاً للسرطان الاسد يتلقى الحب أكثر مما يقدمه. البرج هذا يحتاج لان يشعر بأنه نجم العلاقة وعليه فهو يحتاج الى التواجد مع اشخاص يوفرون له هذه المشاعر.. البرجان الجديران بهذه المهمة هما القوس و الجدي.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي تمنح التفاصيل أهمية بالغة وعليه فإن عيد الحب لا يهمها ما لم يكن هناك التفاصيل التي تجعله مثيراً للإهتمام.. فهو إن لم يملكها فسيكون يوماً يشبه باقي الأيام وبالتالي لن يملك العذراء أي رغبة بالاحتفال به. لذلك عليه التواجد مع أشخاص يقدرون التخطيط والعمل ويمنحنون التفاصيل عناية بالغة ..وبالتالي اما الثور أو الجدي.

 

إقرئي ايضاً: هذه الأبراج تملك صبر أيوب

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الأبراج التي يمكنها التوافق مع أي برج من الأبراج الاخرى. فهذا البرج يملك الهدوء والكاريزما كما انه دبلوماسي بشكل يفوق الوصف وعليه فهو يمكنه أن يتوافق مع أي برج كان. ولكن وبما انه يستحق أن يتم منحه الاهتمام في ذلك اليوم لا ان يقوم هو بمنحه للاخرين كما يفعل في كل يوم من أيام حياته فعليه التواجد اما مع الجوزاء أو مع برج القوس.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج الحسية التي تملك طباعاً حادة وعادة تثير إستياء الاخرين بتصرفاتها. وعليه ما يحتاج اليه هذا البرج هو اشخاص يمكنهم إيجاد التوازن بين هذه الحسية وبين الطباع الحادة.. ولا يوجد افضل من السرطان أو الحوت لايجاد هذا التوازن.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الأبراج التي تعشق عيد الحب ولكنها تبقي عشقها هذا سراً وتتصرف كما لو كان الامر لا يعنيها ولا يهمها.
فهو يحب ان يظهر نفسه بأنه قوي ولا يكترث لا للحب ولا للإرتباط. وبما ان القوس يملك حباً للمغامرة فهو يمكنه أن يمضي عيد الحب مع العقرب ان كان يبحث عن تجربة حسية حافلة بالمشاعر أو يمكنه ان يمضيه مع الجوزاء أو الدلو ان كان يبحث عن تجربة مختلفة حافلة بالمرح والخفة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يريد الاحتفال بعيد حب مثالي .. فهو يريد «الحزمة كاملة» ورود وعشاء ورومانسية وهدايا. لذلك وكي يحصل هذا البرج على عيد الحب الذي يريده ويفضله عليه ان يمضي يومه اما مع شخص ينتمي للبرج نفسه أو مع العذراء.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يملك حس فكاهة من الطراز الاول والتواجد معه متعة خالصة. وبما انه عادة يملك وجهة نظره المعادية لعيد الحب فهو يحتاج لامضائه مع أشخاص يملكون عقلية منفتحة وقدرة على التعامل مع الامور بخفة.. لذلك القوس أو الحمل من الابراج المثالية. كما يمكن للدلو أن يمضي عيد الحب مع الميزان لان هذا البرج قادر بدبلوماسيته ان يمنح الدلو ما يريده بالضبط.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج غير المتطلبة وعليه فهو يستمتع بأي نشاط مهما كان نوعه.. ولكنه في المقابل متطلب جداً حين يتعلق الامر بالشريك.. فهناك الكثير من المعايير والكثير من القواعد. الشخص الذي يناسب الحوت هو الذي يملك الإستقرار العاطفي، الذكاء واللباقة واللطافة.. وعليه فهو عليه التواجد اما مع السرطان أو العذراء.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج إن وعدت وفت.. هل أنت واحدة منهم؟

لكل إمرأة عاملة إحذري من هذه الأبراج ..فهي تتملق من أجل النجاح

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات