ماذا ينتظر الأبراج في يوم الحب 14 فبراير للعام 2021 ؟

ماذا ينتظر الأبراج في يوم 14 فبراير 2021 من توقعات على الصعيد العلاقات العاطفية الحميمية، وفق حب، وإثارة، مع الأخذ في الاعتبار وجود القمر والزهرة والمريخ في المخطط الفلكي لليوم المهم الذي سيكون على التوالي في برج الحمل والدلو والثور.

 

يوم الحب لكل برج من الابراج في العام 2021

 

برج الحمل:

القمر في سماءك وهو بلا شك حليف عظيم لعيش لحظات ساحرة في الحب، ولكن يجب أن يقال إن عطارد والزهرة في برج الدلو عاملان رائعان أيضًا يتيحان لك عيش أمسية ليست فقط مثيرة للغاية ولكنها مهمة أيضًا من الناحية الحميمة. من السيء جدًا أن يكون كوكب المريخ في زاوية التربيع لديك، لكن من شبه المؤكد أنك ستعيشين يومًا مليئًا بالبهجة، أمسية ستكونين فيها مع شريكك، ومن يعرف ما الهدية الجميلة التي ستتلقينها. خيارات الليلة معًا من أجل المستقبل.

برج الثور:

كوكب المريخ في سماءك مهم جدًا لأمسية مليئة بالعاطفة والحميمية. لسوء الحظ، مع وجود عطارد والزهرة في زاوية التربيع، فإن الحوار والمشاعر ليسوا بفائدة ، وبالتالي فإن خطر عيش أمسية غير مترابطة بشكل خاص مع الشريك مرتفع. حاولي أن تكوني أكثر هدوءًا ولا تطلبي الكثير من الشخص الذي تحبين لتجنب الخلافات هذا المساء. اصنعي السلام تحت الملاءات ليلاً.

برج السرطان:

القمر في زاوية التربيع وبالتالي يمكن تأجيل شيء ما اليوم أو قد يعاني الموعد مع الشخص الذي تحبين من تأخيرات طفيفة تؤدي في بعض الحالات إلى زيادة التوتر والعصبية. يجب ألا تكون متوترة ولكن حاولي فهم أنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما يحلو لك. حتى كوكب الزهرة في برج الدلو مع عطارد ليسا مفيدين جدًا في الحوار وإظهار مشاعرك، لكن على الأقل فالمريخ في الناحية الحميمية يجعلك آسرة وجذابة.

برج الاسد:

هناك خطر بأن يكون المساء مثل يوم العمل بأكمله وهذا أمر مزعج للغاية بسبب تناقض كوكب الزهرة وعطارد مع كوكب المشتري وليس فقط المريخ في زاوية التربيع. يبدو أن الجدال في هذا اليوم مع شريكك او الحبيب أمر محتمل للغاية، وبالتالي من يدري ما إذا كان من المفيد عدم تنظيم عشاء، أو عدم الخروج في موعد يبرز فيه عدم الفهم المتبادل. هناك حاجة إلى الكثير من ضبط النفس في هذه الساعات.

برج العذراء:

سماء فلكية ليست ممتازة لهذا اليوم الرومانسي لوجود الزهرة وعطارد في برج الدلو وبالتأكيد فهذا لا يساعدك على التعبير عما في قلبك. من بين أمور أخرى، يضخم القمر في برج الحمل نفاد الصبر على نحو غير سار يمكن نقله إلى شريكك. لكن كوكب الزهرة على الأقل في وضع ممتاز، كونه في برج الثور، وبالتالي فإن الإثارة والسحر والجذابية في مستويات جيدة حتى لو كان من الواضح أنهما لن يكونا كافيين لتحسين المساء.

برج الميزان:

سماء جميلة لولا ذلك القمر غير السار في وضع المعارضة طوال اليوم. لن يكون من السهل تنظيم الأمسية بأكملها مع شريكك، وإعداد العشاء، والهدية، ومن يدري فقد تواجهين بعض التأخير ولكن الأهم هو أن الحوار ممتاز، والحب موجود، تحدثوا كثيرًا، فالتواصل يزيد الانسجام بينكما. الامر الأقل أهمية هو العلاقة الحميمية في هذه الساعات مع وجود المريخ غير الشغوف في برج الثور.


برج العقرب:

لو يتم الاحتفال بهذا اليوم في اليوم السابق له لكان أفضل بكثير، ففي هذه الساعات يكون لديك قمر مزعج في برج الحمل وعطارد والزهرة في زاوية التربيع والمريخ في برج الثور. من الأفضل أن تكون بمفردك، ومن الأفضل عدم مقابلة الشخص الذي تحبين لتجنب الجدال والمشاجرات. في الواقع، سيكون من الصعب جدًا التعبير عما في قلبك والتفاعل مع من تحبين بطريقة هادئة. لا تسألي كثيرًا وتعلمي كيفية الاستماع دون أنانية لتجنب انتقام رهيب.

برج القوس:

موقع جيد للزهرة وعطارد ولكن النجم القمري أيضًا في موقع ممتاز في برج الحمل. ستسمح لك هذه السماء الفلكية بالتأكيد بالتعبير بشكل أفضل عما في قلبك ولكن بطريقة ليست رومانسية للغاية. في الواقع، الزهرة ليس حسيًا وعاطفيًا ولكن على الأقل سوف تستمتعين بالتحدث، ستقضين ساعات رائعة بصحبة الحبيب وستضعين أيضًا خططًا لمستقبلك. لا تقللي من شأن المريخ الذي لا يعتبر نشطًا جدًا بالنسبة لك وبالتالي لن يتيح مجالا للحميمية.

برج الجدي:

يوم ممتاز مع كون المريخ في ثلاثي من برج الثور ومع عطارد والزهرة في المنزل الثاني، وهي ليست بسلبية على الإطلاق حتى لو كان من الممكن أن تجعلك تنفقين الكثير على حبك. ربما هدية باهظة الثمن أو عشاء باهظ الثمن أو رحلة لطيفة . باختصار، يجب عليك توفير المال ولكن نظرًا لأنه يوم مهم فلا داعي للقلق وبعد العشاء تظهر صفاتك المغوية تحت الملاءات.

 

برج الدلو:

بالنظر الى الفلك، يمكنك أن تعيش يومًا احتفاليًا تكونين فيه شريكة في الحب وقادرة على تجربة العديد من المشاعر الجسدية والحميمة، على مستوى القلب. سيكون من الجيد تنظيم عشاء في مكان غير عادي أو في مكان لم تزوروه حتى يتمكن المريخ في القوس من إطلاق العنان لكل صفاتك. الزهرة الجميلة والقمر تحثك على عيش علاقة الحب حتى بعد العشاء، مع وضع خطط لمستقبلك.


برج الحوت:

لسوء الحظ، يصف المريخ يومًا صعبًا وانت متوترة بشكل مفرط وغير منتبهة لاحتياجات شريكك. ليس من السهل التفاعل مع الشخص الذي تحبين، لأن كوكب الزهرة في برج الحمل، مما يشير إلى قلق اقتصادي. لست بحاجة إلى تقديم هدية باهظة الثمن أو تنظيم عشاء مفرط الثمن. ابقي في المنزل وشاركي اللحظات الحميمية دون طلب الكثير.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

أبراج إذا ارتبطت نادراً ما تكتمل قصة حبها

من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

أضف تعليقا