تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

  • تفخر مؤسسة Fashion Trust Arabia الخيرية بالإعلان عن قائمة المصممين ذوي المواهب الناشئة الذي تأهلوا لنهائيات جوائز FTA 2021.
    وقد قام المجلس الاستشاري لجائزة FTA 2021 باختيار 24 مرشحًا نهائيًا من بين المصممين ذوي المواهب الناشئة الذي قدموا الطلبات من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للحصول على فرصة للفوز بإحدى جوائز FTA الخمس وجائزة الإصدار الفريد الجديدة (Unique Edition Award).
    "لقد تلقينا رقمًا قياسيًا هذا العام تمثّل بأكثر من 800 طلبًا، وكان لدينا مجموعة هائلة من المواهب. ونحن نشعر بأن المصممين والشركات بحاجة إلى المساعدة الآن أكثر من أي وقت مضى. أتمنى لجميع المتأهلين النهائيين المذهلين حظًا سعيدًا، فجميعهم موهوبون بشكل استثنائي"، تقول تانيا فارس، المؤسِسة المشاركة والرئيسة المشاركة لـ FTA.
    سيقدم المتأهلون للتصفيات النهائية أعمالهم أمام لجنة تحكيم جائزة FTA في الدوحة في 25 مارس 2021. وسيتم الإعلان عن الفائزين الستة، خلال حفل توزيع جوائز FTA 2021، والذي سيكون مزيجًا بين حفل جوائز واقعي وافتراضي في الوقت نفسه، مما يتيح للمشاهدين من جميع أنحاء العالم فرصة المشاركة في هذا الحدث الفريد.
    ويضم المجلس الاستشاري لجائزة FTA لهذا العام كل من أليستر مكيم، وغابرييلا هيرست، وألكسندر فيوري، وباتي ويلسون، وهاميش بولز، وإيب كامارا، وأليكساندرا ورونييكا، وسارة أنديلمان، وجو إليسون، وجيفرسون هاك، ومهيب دهبية، وأليكسيا نيدزيلسكي، وسارا ماينو، ولو روتش، وكارمن بوسكيتس، وفابيو بيراس، وناتالي كينغهام، ونينا غارسيا، وجوانا أورتيز، وسيف مهدي، وصوفيا غيلاتي، وروجر مكرزل، وعفاف جنيفان.
    وسيتم الإعلان عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة FTA 2021 قريبًا.
    المرشحون النهائيون الـ 24
    "على الرغم من أننا نعيش في أوقات غير مستقرة، إلا أننا ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بدعم المواهب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، تقول سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، الرئيسة المشاركة لـ FTA.
    المرشحون النهائيون لجوائز FTA 2021 لهذا العام هم:
    جائزة تصميم الأزياء الجاهزة - سينثيا مرهج (لبنان)، لمى جوني (لبنان)، مرام أبو العينين (مصر)، زيد عفاس (العراق)
    جائزة تصميم أزياء السهرة - إيلي مزراعي (لبنان)، حارث هاشم (العراق)، ليث معلوف (الأردن)، محمد بن شلال (المغرب)
    جائزة تصميم المجوهرات - علياء بن عمير (الإمارات العربية المتحدة)، عزة الصخيري بوشماوي (تونس)، جوليان رياض صهيون (لبنان)، تانيا وديما نوبر (لبنان)
    جائزة تصميم الأكسسوارات - بلال فلاح (الجزائر)، دانيا شنكار (السعودية)، هيا العبد الكريم (الكويت)، زكريا بن دريويش (المغرب)
    جائزة فرانكا سوزاني للموهبة الجديدة الصاعدة (Franca Sozzani Debut Talent Award) - عبد القادر الطيب الصادق (السودان)، مالك توماس جليل كيد (العراق)، منة طاهر للمصممة منة الله طاهر (مصر)، روضة للمصممة روضة أحمد المزروعي (قطر)


    جائزة الإصدار الفريد (Unique Edition Award) – التعرف على المواهب الكولومبية
    قامت FTA بدعوة كولومبيا، كبلد ضيف للمشاركة في نسخة العام 2021 من جائزتها، وذلك من خلال جائزة سادسة منفصلة - جائزة الإصدار الفريد (Unique Edition Award).
    وقد قام المجلس الاستشاري لجائزة FTA 2021 بتحضير قائمة مختصرة للمصممين الكولومبيين الذين سيخضعون لنفس عملية التحكيم من قبل لجنة تحكيم FTA، تمامًا كالمرشحين النهائيين لباقي جوائز FTA. وتشكّل أهمية مساعدة المبدعين الشباب في الأسواق الناشئة، في بناء شبكة عالمية من الاتصالات ونظام دعم قوي، جوهر هذا التعاون.
    والمرشحون النهائيون لجائزة الإصدار الفريد هم: Alado للمصممين أليخاندرو غونزاليس وأندريس ريستريبو، و ANEW CROSS للمصمم أوغوستين ريفيرو، Laura Laurens and Priah للمصممة خوانيتا غارسيا.
     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين حمراء ليوم الحب موضة ما قبل خريف 2021

    فساتين خطوبة وردي 2021 من أسبوع الموضة الراقية

    أحدث موضة نظارات شمسية من وحي النجمات

    أضف تعليقا