فساتين سهرة حمراء موضة ربيع 2021 ليوم الحب

  • استعدي لسهرة يوم الحب وتعرفي إلى أجمل وأحدث موديلات فساتين السهرة الحمراء التي كشف عنها المصممون خلال عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2021، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات العالمية وتألقي بأسلوبك الجذاب والأنيق.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة حمراء لاحتفالات نهاية العام بوحي النجمات

     


    فساتين سهرة حمراء بأكمام منفوخة موضة 2021

     

    تبقى فساتين السهرة ذي الأكمام المنتفخة Puffy Sleeves dresses من الصيحات الدراجه التي رافقتنا في عدة مواسم سابقة بعدما أثبتت حضورها ضمن مجموعات ربيع 2021، خطف أنظارنا الفستان الطويل الـ Mermaid من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتميز بالقبه على شكل قلب Heart Neck والأكمام الفوشيا المنفوخة التي تغطي طولها الكوع.


    لفتنا أيضًا الفستان الأحمر المطرز المشكوك بالترتر اللامع من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والذي تميز بالياقة الـ V Neck والحزام الأحمر الرفيع الذي يزين الخصر.

     


     

     

    فساتين حمراء للسهرة متوسطة الطول آخر موضة

     

    كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة للربيع من الفساتين متوسطة الطول، قدمت ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte تصميم معانق للقوام يتسع من عند الركبة ويتخذ شكل تموجات ذكرتنا بستايل الخمسينات الأنيق وزين الخصر بحزام معقود على شكل فيونكه من نفس الخامة واللون.


    أحببنا أيضًا الفستان مستقيم القصة المزود بطبقة قصيرة تزين الكتف والصدر من توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء مدبب من نفس لونه. 

     

     

     

    فساتين حمراء مزوده بكاب موضة ربيع 2021

     

    المتطلعات إلى إطلالة ملوكية فخمة ننصحهن بتبني موضة فساتين السهرة المزينة بالكاب، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland موديل مشكوك بالخيوط الفضية والريش النافر وننصحك بتنسيقه مع كلاتش وحذاء باللون الفضي.


    نرشح لكِ أيضًا الفستان الفخم ذي الطابع الشرقي والمزدان بالترتر من توقيع المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra، نسقيه مع حذاء باللون الذهبي.

     

     

     

    فساتين حمراء كم طويل من مجموعات 2021

     

    كانت الفساتين ذي الأكمام الطويلة حاضره وبقوة على مدرجات العروض، أحببنا الفستان المصمم على طراز الجلباب العربي الفضفاض من توقيع إيترو Etro، تصميمه الناعم الخالي من التطريز يترك لكِ كامل الحرية في تزيينه مع الأكسسوارات الضخمة على سبيل المثال يمكن لسلاسل الطبقات أن تنقله إلى مستوى آخر من الفخامة.


    عشاق الإطلالات الكلاسيكية غير اللافته ننصحهن بإختيار الفستان مستقيم القصة ذي الأكتاف العريضة والخصر العالي من توقيع ماركة فندي Fendi، نسقيه مع حذاء أحمر وكلاتش أحمر مزين بقفل ذهبي.

     

     

    أضف تعليقا