افكار هدايا مجوهرات ليوم الحب

يعتبر يوم الحب فرصة مثالية لتجديد المشاعر والعاطفة بين الزوجين، ولذلك نطلعك على افكار هدايا مجوهرات ليوم الحب للزوجة، بتصاميم أخاذة ورومانسية.

 

اقرئي أيضا : اطقم مجوهرات من وحي النجمات

 


مجوهرات كارتييه Cartier

 

قدمت ماركة كارتييه Cartier العديد من القلادات المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي بتعليقات القلوب لتمنح المرأة إطلالة رومانسية حالمة.


تنوعت الموديلات بين القلوب المفرغة والقلوب المرصعة بالألماس، وجمعت بعض التصاميم بين الذهب الأبيض والوردي لتأسر القلوب بسحرها.

 

 


 

 

مجوهرات شوميه Chaumet

 

من ماركة شوميه Chaumet، اخترنا لك افكار هدايا مجوهرات ليوم الحب للزوجة بتصاميم القلوب، حيث يمكن إهداء الزوجة سلسلة بتعليقة ماسية أو الإكتفاء بالتعليقة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي.

 

 

 

مجوهرات شوبارد Chopard

 

برزت العديد من افكار هدايا مجوهرات ليوم الحب للزوجة بتوقيع ماركة شوبارد Chopard، والتي تزينت بالقلوب الحمراء المثالية للتعبير عن المشاعر الرومانسية.


وتنوعت التصاميم بين القلادات والأقراط والأساور والخواتم باللون الأحمر، فضلاً عن السلاسل الذهبية المزينة بتعليقات Love الماسية.

 

 

 

مجوهرات غراف Graff

 

أعجبنا سوار غراف Graff المصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وحجر الروبي الأحمر بتصميم القلب.

 

 

 

 

 

مجوهرات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

قدمت ماركة فان كليف آند آربز Van Cleef & Arpels العديد من التصاميم يمكن أن تلهمك افكار هدايا مجوهرات ليوم الحب للزوجة حيث تميزت بتصاميم القلوب سواء باللون الأحمر أو القلوب المرصعة بالألماس.

 

 

 

أضف تعليقا