أمل كلوني أيقونة متنقلة بالألوان

  • سحر وجمال أمل كلوني لا منافس لهما، فهي امرأة تعرف جيداً ماذا تريد ورسمت لنفسها أسلوباً خاصاً. ومن يتابع اطلالاتها، يلاحظ جيداً مدى تعلقها بالألوان وحبها لارتداء اللوحة المشرقة والحيوية مما يزيد من جمالها. فكيف تنسق أزيائها وعلى أي أساس تعتمد هذه الألوان. 

    ألوان مشرقة مع أمل كلوني  


    اطلالة كلاسيكية


    رصدت عدسات الكاميرا مؤخراً أمل كلوني متألقة بفستان أخضر ذات قصة كلاسيكية وذات تصميم رائع من Zac Posen. هذا الفستان عكس أسلوبها بشكل كبير ان كان من ناحية قصته أو لونه. 

    الألوان الحيوية


    على الرغم من أنها تعمل في السلك القانوني، الا أن ذلك لم يمنعها من اعتماد الجرأة في أزيائها خصوصاً من ناحية الألوان، اذ تنوع أمل بشكل كبير ومن أكثر الألوان تحبباً الى قلبها اللون الأحمر، فهي دائماُ ما تعتمده في فساتينها ذات القصة الكلاسيكية التي تصل الى حدود الركبة. 
    فضلاً عن ذلك، نراها في الكثير من الأحيان متألقة بالفساتين القصيرة ذات القصة على شكل A وذات الألوان والنقشات المتنوعة خصوصاً الأخضر والزهري والفستان المتداخل الألوان وغيرها... هذا فضلا عن المعاطف الملونة، كالمعطف الأصفر الذي ظهرت به مؤخراً.

    كيف تعتمدين أسلوب أمل كلوني في تنسيق الألوان 


    يمكنك اعتماد هذا الأسلوب بنفس طريقة أمل كلوني شرط أن تراعي القواعد التالية: 
    -    أول خطوة عليك القيام بها هي تحديد لون بشرتك، وعلى أساسها اختيار درجة الألوان الحيوية التي تليق بك. اذ للسمراوات تدرجات مختلفة عن صاحبة السحنة البيضاء أو الحنطية. 
    -    ارتدي هذه التصاميم الملونة مع أكسسوارات محايدة اللون لكي تزيدي من جاذبيتها. 
    -    لا تعمدي الى خلط الكثير من الألوان مع بعضها البعض، لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

    اقرئي أيضاً: 

    إطلالات أحلام في ذا فويس...أناقة ملفتة

    إطلالات ميغان ماركل في جولتها الأفريقية

    هذا هو اللون الذي تعشقه ياسمين صبري

    أضف تعليقا