توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر فبراير 2021

ما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة التي ستواجه برج الحوت في شهر شباط/فبراير 2021،على الصعيدين المهني والعاطفي؟ لمعرفة المزيد، تابعوا الآتي:


توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر فبراير 2021

توقعات برج الحوت مهنياً

یُشكّل بلوتون طالع جيد مع برجك لكي يدعم صداقات لك تجعلك تنفتح على آفاق مهمة، كما أنَّ كوكب الشمس يدخل برجك إبتداءً من تاريخ الثامن عشر، لتُشرق آمال جديدة تجعلك تُعبِّر عن نفسك بصفاء، خاصة وأنَّ نبتون في برجك يستقبل الشمس مع آمال زاهرة.  تضع برنامج وتؤسس لمشروع أو تراجع حساباتك وتقارن بين ما صنعته إلى الآن وما يمكن أن تنفذه في الغد. تتحسن أوضاعك المادية إعتباراً من تاريخ الثامن عشر، فتُقبل على بعض المشاريع أو النقاشات المثمرة، وقد تُسافر بحثاً عن جديد أو تُحضّر لسفر، وتكتشف ما هو مناسب لك في هذا الشهر.

توقعات برج الحوت عاطفياً

تميل إلى التحفظ الشديد ولو أنَّ قلبك يكون زاخراً بالعواطف الشديدة، فإمَّا إنك تتردد بسبب عدم ثقتك بمبادلة الآخر عواطفك، أو لأنَّ امرأ ما يمنعك من المجاهرة بحبك.
إذا كنت غير مُرتبطاً فقد تلتقي بشخص مناسب، حتى ولو لم تلاحظه في بادئ الأمر. يكون النصف الثاني من الشهر اکثر وعداً لك ولو أنَّ احتمال لقاء الحبيب يكون وارد منذ الأيام الأولى إلا أنَّ الأيام العشرة الأخيرة زاخرة بالمستجدات واللقاءات المفاجئة والمصيرية في بعض الأحيان.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الحوت لعام 2021

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

أضف تعليقا