أبراج إذا ارتبطت نادراً ما تكتمل قصة حبها

يمتلك الثنائي العاشق سعادة الدنيا، ويُخططان معاً لزواجاً ناجحاً، ويحاولان كل ما بوسعهما لجعل العلاقة ناجحة، ولكن ومع مرور الوقت من الممكن توقُّع ما لا يتناسب مع الجميع، وأحياناً كثيرة يتبخر الحب ويختفي الحماس، فهي مرحلة مختلفة كلياً فيها الكثير من العقبات والضغوطات التي يمكنها أن تمتحن قوة الروابط التي تجمع بين كل برجين.
"الجميلة"، تُطلعك على الأبراج التي إذا إرتبطت نادراً ما تكتمل قصة حبها، في السطور الآتية:

 

أبراج لا تكتمل قصة حبها

 

المرأة الحمل والرجل الثور

يتصادمان ولا ينجحان، إعجاب متبادل لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين؛
يُحاول الرجل الثور السيطرة على المرأة الحمل كرجل يفرض نفسه في بيته، والمرأة الحمل ترفض السيطرة.

الرجل الحمل والمرأة السرطان

كلاهما يتبع نمطاً مختلفاً ويسير في اتجاه مختلف؛
الرجل الحمل مندفع ولا يمكنه تفهم رغبة المرأة السرطان بالحب والحنان ، وتجد المرأة السرطان صعوبة في عدم مبادلتها العاطفة والحنان التي تحتاج اليهما.

المرأة الحمل والرجل العقرب

العلاقة صعبه، ولا ينجحا معا...النفور واضح رغم أنهما يملكا الحب والحرية والحيوية نفسها؛
الرجل العقرب غامض واناني ومسيطر، والمرأة الحمل صريحة ولن تتخلى عن شيء إكراماً له ولو احبته.


الرجل الحمل والمرأة العقرب

يأتي الإنجذاب سريعاً ويزول سريعاً ايضاً، والعلاقة غير منسجمة، كل واحد يريد السيطرة على الآخر؛
ينزعج الرجل الحمل من عدم وضوح المرأة العقرب، ويلاحظ انها تريد السيطرة وهذا ما يغضبه جدا، والمرأة العقرب تحاول ان تمتلكه وتسيطر عليه لكنها لا تفلح.

المرأة الحمل والرجل الجدي

هناك اختلافات وتناقضات كثيرة بين البرجين، يتفقان عمليا ويفشلان عاطفيا، بسبب انطواء الجدي على ذاته، ومعاناة المرأة الحمل من عواطفه المكنونة والتي لا يظهرها.

المرأة الحمل والرجل الحوت

الانجذاب قوي ولكنه قصير المدى؛ المرأة الحمل لا تستطيع ان تتقبل الرجل الحوت الاتكالي فهو لا يقوم بواجباته كرجل، والرجل الحوت يعتمد عليها مادياً، يتهرب من مسؤولياته.

الرجل الحمل والمرأة الحوت

لا يتوصلا الى أي اتفاق، و العلاقة مستحيلة؛ ينزعج الرجل الحمل من المرأة الحوت ومن حبها الدائم للسلام، ويحتاج من حين الى آخر الى امرأة قوية فارضة نفسها تتشاجر معه وتغلق الباب في وجهه.

المرأة الثور والرجل الجوزاء

يوجد بينهما انجذاب لكنه مؤقت لا يدوم فكل واحد منهما لديه عالم خاص مختلف اختلافا كليا عن عالم الاخر؛ فالمرأة الثور تطلب الأمن والاستقرار والتوازن ويتهرب الرجل الجوزاء من ذلك.

الرجل الثور والمرأة الجوزاء

طباعهما غير متشابهة، الصراع بينهما دائم؛ المرأة الجوزاء ترى الرجل الثور إنسان غير واقعي وأناني وغيور، وهو يريد أن يسلبها حريتها وهذا ما يثير جنونها.

المرأة الثور والرجل الاسد

علاقة غير منسجمة؛ تنجذب المرأة الثور للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار، وهو يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها.

الرجل الثور والمرأة الاسد

التحديات والمواجهات بينهما تمثل الجزء الأكبر في علاقتهما؛ الرجل الثور لا يتقبل الانهزام والخضوع والخسارة، وهي سرعان ما تثير عصبيته وجنونه وتخيب آماله.

المرأة الثور والرجل القوس

لا يوجد تناغم ولا تآلف بينهما، والعلاقة بينهما محدودة؛ المرأة الثور تحب الرجل القوس وتنجذب اليه لكن عدم الاستقرار الذي يعيشه يعذبها.

الرجل الثور والمرأة القوس

لا يوجد ما يجمع بينهما؛ الرجل الثور انسان غيور جداً وهو يشعر بأن المرأة القوس تخفي عنه الكثير من الأشياء.

المرأة الثور والرجل الدلو

لا يوجد تناغم في علاقتهما؛ تحلم المرأة الثور بتحقيق الاستقرار والتملك والسيطرة أما هو فيعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، ويكره الروتين والتسلط ويحاول دائما الهرب منهما.

الرجل الثور والمرأة الدلو

لا يوجد إنسجام أو تفاهم، فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر؛ الرجل الثور انسان عنيد وصارم ومتسلط وهي لا تستطيع العيش ضمن هذا الاطار ولا تقبل بالخضوع لارادته وترفضه كبطل لها.

المرأة الجوزاء والرجل الاسد

لا يتقبل أحدهما الآخر على الصعيد العاطفي ، فلا انسجام ولا تآلف بينهما في الحب، يتشاركان بالكثير من الأمور، وعلاقتهما تنجح على أساس الصداقة فقط.

الرجل الجوزاء والمرأة الاسد

العلاقة بينهما مُحددَّة منذ البداية؛ يُفضل الرجل الجوزاء القيام بممارسة أهوائه والبقاء وراء مغامراته، والمرأة الأسد تسعى للسيطرة عليه وتحاول أن تجعله يضع حدا لتصرفاته وحركاته لكنها لا تستطيع.

المرأة الجوزاء والرجل العقرب

يجسد كلاهما القطبين المتضادين، وهناك خلافات على كافة الأصعدة؛ الرجل العقرب يبذل كل ما في وسعه ويستخدم كل ما لديه من قوة ليسيطر عليها، أما هي فلا يعجبها العقرب ولا تبذل أي محاولة مهما كانت صغيرة لتفهمه أو تحبه.

الرجل الجوزاء والمرأة العقرب

علاقة صعبة، التحديات بينهما كبيرة؛ يدرس الرجل الجوزاء تصرفاته لكنها هي من تحاول التحكم به والسيطرة عليه، الا أنها تفشل.

الرجل الجوزاء والمرأة الجدي

البرجان مختلفان ومتناقضان، وعلاقتهم قصيرة الأمد ومن الصعب أن تدوم طويلاً؛ لا تشعر المرأة الجدي مع الرجل الجوزاء  بالراحة فهو شخص كثير التنقل، وانسان بارد يخفي أحاسيسه، وامرأة جدية وصامتة تستمع لما يقول دون تحمس.

المرأة الجوزاء والرجل الحوت

لا يوجد أي انسجام أو توافق بينهما، لأنهما من طبيعتين مختلفتين كليا؛ يخاف الرجل الحوت العيش مع سيدة تتمتع بالحيوية الفائقة والحركة دائمة، والمرأة الجوزاء تراه انساناً ساذجاً ضعيف الارادة فلا يرضيها العيش مع رجل أسير لعواطفه.

الرجل الجوزاء والمرأة الحوت

يمتلكان أطباعاً مختلفة ولا يوجد بينهما اتفاق في أي مجال؛ هي قلقة على علاقتهما، وهو يقيم معها علاقة عابرة ليست أكثر.

المرأة السرطان والرجل الاسد

العلاقة مؤقتة؛ تقوم المرأة السرطان بفعل المستحيل لأسر قلب الرجل الاسد والبقاء لجانبه، أما هو فيتعامل معها ببساطة، ولا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى.

المرأة السرطان والرجل الميزان

علاقتهما متناقضة.. فلا اتفاق ولا تفاهم يجمعهما والاعجاب لا يدوم بينهما طويلا؛ لا يستطيع الرجل الميزان فهم المرأة السرطان بسهولة، ولا يعجب بمزاجيتها المتقلبة وعدم استقرارها على حال واحد فيجد نفسه غير قادر على استيعاب مزاجيتها وتقلبها.

الرجل السرطان والمرأة الميزان

علاقتهما تقوم على التحدي والمواجهة، ومن الواضح وجود نفور دائم بينهما؛ المرأة الميزان تجد متعة كبيرة في انتقاد عيوب الرجل السرطان وغير قادرة على استيعاب ضعفه وبرودته الزائدة، وهو يحتاج للحب والحنان وليس للسخرية والانتقاد.

المرأة السرطان والرجل القوس

علاقتهما تفتقر لروح التفاهم ولا يوجد أي اتفاق في هذه العلاقة؛ تُسبّب المرأة السرطان الغضب الشديد والجرح بسبب أسلوبها وطريقة معاملتها التي لا يعجب بهما الرجل القوس على الاطلاق.

الرجل السرطان والمرأة القوس

علاقة يملأها الصراع؛ تحاول المرأة القوس جاهدة فرض نفسها على رجل القوس والسيطرة عليه، وهو يعتبرها امرأة معقدة في نواح عديدة.

المرأة الاسد والرجل العقرب

تفتقر علاقتهما الى الحب والتضحية والتفاهم؛  تعتبر المرأة الأسد أنَّ الرجل العقرب خصم عنيد وقوي، وهو يتصادم معها لأنَّها تواجهه وتتحداه بأستمرار.

الرجل الاسد والمرأة العقرب

علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

المرأة الاسد والرجل الجدي

يوجد صراع شديد بينهما على السيطرة، ولا يتفقان أبداً؛ تتدخل المرأة الأسد بكافة أمور الرجل الجدي وشؤونه وتكره غموضه، تنافسه وتحتد معه، وتسعى دوما لأن تكون هي من يتخذ القرار في المنزل، والرجل الجدي يحاول باستمرارالسيطرة عليها الا أنه يفشل.

 

الرجل الاسد والمرأة الجدي

لا يوجد بينهما إتفاق، ويبحث كلاهما على الشهرة ويتنافسان عليها، تهوى المرأة الجدي الرجل الأسد في البداية لكن مجرد شعورها بعدم حبه لها تبتعد عنه وتنفر منه، وهو تزعجه ارشاداتها ونصائحها المستمرة.

الرجل الاسد والمرأة الحوت

يختلفان على كل شي، وينشغل كل منهما باهتماماته عن الآخر؛ حب الظهور لدى الأسد واهتمامه الكبير بنفسه يجعله ينشغل عنها كثيرا، وهذا الأمر يزعج المرأة الحوت جداً مما يؤدي لوقوع سوء التفاهم بينهما.

المرأة العذراء والرجل الميزان

علاقة فاترة وليست متكاملة؛ المرأة العذراء انسانة باردة وقليلة التعبير عن أحاسيسها ومشاعرها، تحلل وتنتقد كثيرا، وترى نفسها أكثر ذكاءً من الرجل الميزان.

الرجل العذراء والمرأة الميزان

الانجذاب بينهما مؤقت، وعلاقتهما مستحيلة؛  يرى الرجل العذراء أنَّ المرأة الميزان تملك مزايا رائعة لكنها بالمقابل تملك وجهان متناقضان لذلك لا يستطيع أن يتقبلها أو يتفق معها

المرأة العذراء والرجل القوس

علاقتهما غير منسجمة؛ لا تتفق المرأة العذراء مع الرجل القوس ولا تتفاهم معه، فهي تجده لا يأخذ الأمور بالجدية الكافية، أما هو فلا ترضيه العذراء على الصعيد العاطفي.

المرأة الميزان والرجل العقرب

العلاقة فاشلة وصراع من اجل السيطرة؛ لا تنسجم المرأة الميزان مع الرجل العقرب فهو متقلب المزاج وينفعل بسرعة ولا يعترف بأخطائه، وهو مسيطر وقاسي ويهتم لجمالها فقط.

الرجل الميزان والمرأة العقرب

التحدي والسيطرة يعرقلا نجاح العلاقة، وكلاهما يحاول السيطرة على الآخر؛ الرجل الميزان يتفهم طبيعة المرأة الميزان العقرب المسيطرة إلا انَّه لا يتجاوب معها.

الرجل الميزان والمرأة الجدي

لا يتفقان في اي مجال من مجالات الحياة؛ الرجل الميزان يعتبر أنَّ المرأة الجدي معقدة ولا يحب جديتها الزائدة وهي تواجه صعوبة في تحمل سذاجته.

الرجل العقرب والمرأة القوس

إنجذابهما سريع الزوال؛ الرجل العقرب لا يتقبل عشق المرأة القوس للحرية الزائدة وقوتها الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكم بها، والمرأة القوس لا تقبل تحكُّمه بها، فتنتقده كثيراً ولا تتفق معه اطلاقاً.

الرجل العقرب والمرأة الدلو

العلاقة صعبة، لا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر؛ لا يجد الرجل العقرب أنَّ المرأة الدلو هي الانسانة المناسبة له، انها قوية مندفعة صامتة عنيدة وأيضا مستقلة، ولا تقبل النظر اليه كبطل.

الرجل القوس والمرأة الجدي

علاقتهما صعبة جداً؛ الرجل القوس يريد من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في الجانبين الاقتصادي والمعنوي، لأنه يكره تحمل المسؤولية، وهي تتهمه بعدم المسؤولية لأنها لا تتمكن من فهم مزاجه أو تقبل طبعه الناري.

الرجل القوس والمرأة الحوت

لا يتفقا في أي مجال، وكل واحد منهما يعيش في عالم مختلف عن عالم الآخر؛ الرجل القوس يواجه صعوبة في التفاهم مع هذه المرأة، وهي تتوقع من أن يقوم بحملها الى عالم مليء ومفعم، لكنها تيأس وتبحث عن من يعزز ثقتها بنفسها.

الرجل الجدي والمرأة الدلو

يختلفان على كل شيء؛ الرجل الجدي يجدها مميزة لكنها ليست الحبيبة الملائمة له، لأنها امرأة مستقلة لا يمكنها التغيير من نفسها لارضائه، والمرأة الدلو تلاحظ وبشكل سريع محاولاته في السيطرة عليها وامتلاكها، فتبتعد عنه ولا تعطيه الحب والأمان.

المرأة الدلو والرجل الحوت

لا يمكنهما التوافق والانسجام؛ تظن المرأة الدلو أنَّه من السهل عليها السيطرة على الرجل الحوت، فتفشل، وهو يدرك طبعها المستمر في التغير، ويفضل دائماً الابتعاد عنها لأنه يؤمن بأن ذلك أفضل لكليهما.

اقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

أبراج لا تتفق مع بعضها إطلاقاً

أبراج نغرم بها لهذه الأسباب

أضف تعليقا