كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

العشق هو الإحساس العميق بالحب فهو أعلى درجات الحب، وليس ممكناً جعل رجل برج الحوت يعشقك بسهولة إلا إذا كنت تلك المرأة التي سيشعر بغموضها، وأنّها بحر عميق وسرّ دفين، لا يستطيع أحد الوصول إليها بسهولة، وتلك التي ستنشر في حياته البهجة والسرور، وتكون مصدر الإيجابية، وليس السلبية.

كوني الأوفر حظاً، وتعرّفي معنا على على الصفات والمميزات التي يحب رجل برج الحوت أن تمتلكينها ليعشقك، وتعرّفي على بعض المهارات الشخصية وكيفية ممارستها لتفوزي بقلب برج الحوت.

 

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

برج الحوت


يتمتع رجل برج الحوت بقلب نقي ورومانسي، وحساس جداً، وحنون، ويسعى دائماً إلى تلبية احتياجات الشريك مهما كانت، يعبر عن حبه من خلال لمساته الرومانسية الرقيقة، ويتقن إرضاء الشريك دون خجل، عاطفته المشتعلة على الدوام والتي لا تنطفئ هي أكثر الصفات التي يتميز بها، وينسجم رجل برج الحوت بفضل طبيعته الرومانسية مع معظم الأبراج الفلكية الأخرى.

حافظي على إبتسامتك

برج الحوت

أثبتت دراسة علمية بأنً الابتسامة تُظهر الشخص بطريقة جذابة أكثر للآخرين، وتُشجعهم على البقاء حوله، كما أنها تُعطي إحساساً بأن الشخص يستحق الثقة، ويمكن الاعتماد عليه،مع التحلي بخفة الدم، وروح الدعابة التي تجعلها مميّزة وجذابة في نظره.


بادري بالتعبير عن عواطفك

برج الحوت

مُصارحته بالكلمات والعواطف الجميلة التي تأسر قلبه، والتعبير عنها بشتى الطرُق واكتشاف الطريقة التي تُعجبه والتي تُشعره بالحب، كالثناء عليه مثلاً، والتقرّب له وتركه يُطلعك على  مخاوفه ومشاعره العميقة، التي لم يُخبر بها أحد من قبل.

 

الإستماع والإنصات له

برج الحوت

إعطائه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها، وعدم التحدّث فقط بل الاستماع لما يقوله، وعدم مُقاطعته عندما يتحدث وإظهار مدى شكرك لوجودك معه، وإستغلال الوقت الذي تقضيه معه وإجعليه وقتاً مميّزاً وخاصاً، وبالتالي التخلي عن الهواتف والوسائل التكنولوجيّة الأخرى التي تُعيق الاتصال بينكما.

 

كوني جذّابة وطبيعية

إستخدمي أنوثتك الطبيعيّة وجمالها لجذب رجل برج الحوت وأسر قلبه، حيث إنَ اهتمامك بذاتك، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد الأسرار لتجعلي رجل برج الحوت يعشقك.

كوني إجتماعية ومثقفة

 يستمتع رجل برج الحوت بالتحدّث مع المرأة المُثقفة التي تتسم بالوعيّ والمنطق لما تقوله، ويشعر بالإنجذاب لها، ويرغب بمناقشتها بمُختلف المواضيع ولا يملّ منها بسرعة.

الاستقلالية ووجود أهداف خاصة

يعشق رجل برج الحوت المرأة الشغوفة والطموحة التي تمتلك هوايات واهتمامات خاصّة بها تجتهد لتحقيقها أو الحصول عليها.

برج الحوت

كوني متزنة وصبورة

رغم رغبة الرجل الشديدة بالحصول على ودّك ومحبتك، إلا أنَ ضبطك لمشاعرك سيجعله يرغب بك أكثر، ويجتهد لكسب إعجابه أيضاً، ولا بد من التحقق من مشاعره ومُبادلته الحب لك مع الوقت قبل التقرّب منه وإعطائه قلبك.

تميزي باللطف والنعومة

اللطف والنعومة سبب لإثارة إعجابه وجذبه، من خلال تعاملك  بلطفٍ وأدب معه ومع الآخرين، وإظهار الذوق والأدب قي انفعالاتك وكلماتك مع مُختلف الأفراد والفئات الاجتماعيّة من باب الطيبة والإنسانيّة أيضاً.

ترك مساحة للإشتياق

وذلك من خلال منحه القليل من الوقت وحده، كأن يذهب في رحلة مع العائلة، أو الأصدقاء خارج المدينة، ممّا يُؤدّي إلى خلق مشاعر إيجابية بينكما، بالإضافة إلى وجود نوع من الاشتياق، والحنين، والمحبة.

برج الحوت

إهتمي به ولا تتوقفي عن تقديرك له

يحب رجل برج الحوت  المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، هذا سيجعله أكثر حبا وعطاء، ويعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية.

كوني متفائلة دائماً

إمتلكي نظرة إيجابية للحياة فذلك سيجعله يستمتع بكل لحظة مهما كانت، لا تنكسري ولا تستسلمي، وعامليه وكأنك صديقة له، استمعي له، شاركيه همومه ومشاغله.

شاركيه إهتماماته

أكثر الصفات التي يحبها الرجل الحوت في المرأة هي أن تكون محبة لشغفه واهتماماته، كالسعي في فهمه، ومعرفة اهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية، ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للأشهر الأخيرة من العام 2020

أشهر الحظ وأوقات السعد لبرج الحوت في العام 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

أضف تعليقا