فساتين خطوبة زرقاء من أسبوع الهوت كوتور 2021

تمتعي بإطلالة ملكية راقية في يوم الخطوبة، واعتمدي واحداً من أكثر الألوان المفضلة لدى أميرات القصور الملكية في مناسباتهن الخاصة، وهو اللون الأزرق، حيث يتسم بالرقي والجاذبية.


برز اللون الأزرق بقوة في فساتين أسبوع الموضة الراقية لموسم ربيع وصيف 2021، ولذلك نرشح لكِ مجموعة فساتين خطوبة زرقاء بموديلات مختلفة يمكن أن تختاري من بينها ما يناسب ذوقك وشكل جسمك.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة من أسبوع الهوت كوتور 2021

 


فساتين زرقاء أرماني بريفي Armani Privee

 

في عرض أزياء أرماني بريفي Armani Privee هوت كوتور ربيع وصيف 2021، ظهرت العديد من العارضات بفساتين أنيقة باللون الأزرق، وتميزت بتصميم الـA Line الذي يمنح العروس إطلالة فاخرة كما أنه يخفي عيوب الجزء السفلي من الجسم.


تزينت الفساتين بتطريزات الورود واللمسات البراقة التي تزيد من فخامتها لتليق بذوق العروس العربية.

 

 

 

فستان شانيل Chanel

 

من عرض أزياء شانيل Chanel كوتور 2021، اخترنا لكِ فستان أزرق فاتح بدرجة سماوية ناعمة وهو عبارة عن سترة بدون أكمام مع فستان بتنورة تول منفوشة، يجمع بين العصرية والفخامة.

 

 

 

فساتين زياد نكد Ziad Nakad

 

سيطر اللون الأزرق بدرجاته المختلفة على تشكيلة فساتين زياد نكد Ziad Nakad الراقية لموسم ربيع وصيف 2021.


قدم المصمم موديلات فريدة ومفعمة بالأنوثة تناسب مختلف أشكال الجسم، سواء الفساتين الضيقة أو المنفوشة، وزاد سحرها بالتطريزات البرّاقة التي تزينها.


ظهرت أكثر من صيحة في فساتين زياد نكد مثل الفساتين الأوف شولدر، الفساتين بالأكمام متناهية الطول، والفساتين بالشق الأمامي الطويل، لتمنح العروس إطلالة جريئة في هذا اليوم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة