فساتين سهرة محتشمة للمحجبات هوت كوتور ربيع 2021

  • أدرجت الدور العالمية باقة من أجمل فساتين السهرة المحتشمة ضمن مجموعات هوت كوتور ربيع وصيف 2021، شاهدي الصور التي جمعناها من مجموعات أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء الراقية واكتشفي من خلالها أبرز الصيحات التي تناسب فساتين المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

     


    فساتين كوتور مطبعة للمحجبات موضة 2021

     

    قدم كبار المصممون مجموعة من الفساتين المزينة بالطبعات ضمن مجموعات الكوتور، ظهرت عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان منفوش مزين برسومات الورود الكبيرة، فيما تألقت عارضة دار ديور Dior بفستان ذهبي بياقة عالية مطبع بأشكال التارو، أما عارضة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp خطفت الأنظار بالفستان الطويل المطبع بنقشة جلد النمر.

     

     


    فساتين مطرزة للمحجبات هوت كوتور 2021

     

    لم تغب الفساتين المطرزة عن مجموعات كوتور 2021 وسيطرت الموديلات المغطاة بالترتر رصدنا تصميمات فائقة الفخامة لدى ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier فأرتدت العارضات فساتين عريضة الكتفين محددة الخصر وغير متساويه عند أطراف الحواف، في عرض شانيل أعجبنا الفستان الأسود المحبوك بورود بارزة من نفس اللون.

     

     

     

    فساتين منفوشة للمحجبات من أسبوع باريس

     

    تنوعت أشكال وقصات الفساتين المنفوشة هذا العام وسطع نجم الموديلات ذي الخصر المنخفض كما في الموديل الذي يمزج بين اللونين الأحمر والأسود من ماركة AZ Factory، كما أحببنا الفساتين ذي التنانير المكشكشه والتوب المنقط من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

     

     

     

    فساتين كوتور ساده للمحجبات لربيع 2021

     

    أولت الدور العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين الساده من دون تطريز أو طبعات، قدمت دار رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp فساتين سوداء طويلة موصوله بذيل طويل وغطاء للرأس من نفس لونها وتألقت عارضات دار فالنتينو Valentino بفساتين مستقيمة القصة بألوان الحلوي تميزت بالياقات العالية والكاب الطويل الذي يغطي الظهر والصدر.

     

     

     

    فساتين هوت كوتور أكمام منفوخة للمحجبات 

     

    تبقى الفساتين ذي الأكمام المنفوخة واحدة من أبرز ركائز إتجاهات ربيع 2021، أعجبنا الفستان الأبيض ذي الأكتاف البارزة والأساور المزمومه من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والفستان الأزرق المطبع بالورود والمزين بالدانتيل الأسود من مجموعة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

     

     

    أضف تعليقا