أكثر حواجب نجمات هوليوود أيقونية!

من المعتاد أن نرى حواجب النجمات مرسومة بشكل مثالي لدرجة تجعلك تظنين أنا وشم متقن، ولكن لن تعرفي أبداً حين ترى إحدى النجمات إن كان هذا هو الشكل الطبيعي لحاجبيها. سواء كانت كثيفة وعريضة أو رفيعة وطويلة، على حسب شكل وجهك يمكنك أن تستوحي شكل حاجبيك من حواجب النجمات الأكثر أيقونية.


-    كارا ديليفين:

العارضة والممثلة ذات الحاجبين الكثيفيين المثاليين، كارا ديليفين بدأت موضة الحاجبين الكثيفيين في عام 2013 لتصبح الأكثر بحثاُ على محرك بحث غوغل، في حين قلت نسبة البحث عن الحواجب الرفيعة ونتف الحواجب.

 

 

   جيسيكا ألبا:

يلوم البعض على جيسيكا ألبا أنها السبب في ميل النساء للمبالغة في تنحيق حواجبهن أواخر التسعينيات، ومنذ ذلك الحين وهي تحاول أن تعطي حاجبيها مظهراً أكثف رشيقاً ومتقوس. وبالفعل أصبحت تملك حاجبين رائعيين مثاليين.

 

قرئي أيضاً: خبيرة التجميل فرح رمّال تكشف سر حواجب النجمات العربيات المرفوعة


-    زيندايا:

أما بالنسبة لزيندايا، فهي ليست من هواة نتف الحاجبين، بل دخلت في مراحل إحترافية حيث صرحت أنها تستخدم الأقلام والمساحيق لملئ فراغات حاجبيها، ومن ثم تضع بعد ذلك بعض الجيل المخصص للحاجبين لتبقي كل شيء مكانه وللتأكد من عدم وجود أي فوضى!


-    كارلي كلوس:

قد تكون الحواجب النموذجية من وجهه  نظر كارلي كلوس رقيقة ورفيعة، ولكن لابد أن تكون على شكل أقواس حادة، حيث أن هذا يمنحها شخصيتها المميزة ونظرتها الدرامية التي تتقنها كلوس خاصة على منصات العرض.

 


-    أمل كلوني:

منسقة ومرتبة. أمل كلوني تحب الطلة الوقورة الجادة بحكم عملها، وللحصول على نفس المظهر عليكِ برسم خطين صغيرين باستخدام قلم الحواجب في نفس اتجاه نمو الشعر.

 


-    إيما ستون:

لا تحب إيما ستون تغيير لون شعرها أو شكل حاجبيها أبداً، ونحن في الواقع نشاركها الرأي، فنحن نحب حاجبيها الكثيفين الجميلين.

 


   بنيلوبي كروز:

بنيلوبي كروز جادة جداً حين يأتي الأمر لحاجبيها الشهيرين، وهي لا تثق في أحد للعناية بهما سوى خبيرة التجميل الأشهر في بيفرلي هيلز أنستازيا.

 


-    كيرا نايتلي:

تملك كيرا نايتلي حاجبين رقيقين وكثيفين يمنحانها نظرة جريئة وجذابة، ودرامية أيضاً تصلح لعملها كممثلة بارعة.

 

أضف تعليقا