ماذا ارتدت ميلانيا ترامب في وداع البيت الأبيض؟

  • خلال أربع سنوات مضت، فرضت ميلانيا ترامب نفسها كسيدة أولى للولايات المتحدة، وبرهنت عن حسها العالي في الأناقة وأدركت جيداً ما الذي يجب أن ترتديه في الوقت والزمان المناسبين. تعاملت ميلانيا مع أهم المصممين في العالم سواء أكانوا أميركيون أو غيرهم. الا أن اطلالتها الأخيرة في ختام الرحلة الرئاسية لزوجها دونالد ترامب، أتت بنكهة مميزة. فمن أي علامة اختارت هذه الاطلالة وبماذا تميزت؟ 

     

    أناقة كلاسيكية فاخرة 


    اختارت ميلانيا ترامب أن تودع رحلتها  كسيدة أولى للولايات المتحدة الاميركية بزي كلاسيكي باللون الأسود من تصميم دار شانيل Chanel من مجموعة ما قبل خريف 2020، فتألقت بسترة ذات قصة قصيرة مزينة بأزرار ذهبية ونسقتها مع تنورة بقصة مستقيمة تصل الى ما تحب الركبة. فعكست من خلال اللوك الخاص بها أسلوباً كلاسيكياً جميلاً يليق بهذا اليوم. واختارت ميلانيا اللون الأسود كلون خاص بالوداع وكأنها حزينة بالنهاية أي أنها لم تختار أي لون مبهرج آخر. 

    والجدير بالذكر، أن هذا التصميم من شانيل هو من تصميم فيرجيني فيارد المديرة الابداعية للدار، التي خلفت كارل لاغيرفيلد وهي من مجموعة ما قبل خريف 2020 Prefall. 

    أكسسوارات مرافقة مميزة 


    ولكي تكتمل اناقتها، لم تتخلى ميلانيا ترامب عن الأكسسوارات التي كمّلت اطلالتها الجميلة، فاختارت نظارات شمسية باللون الأسود ذات شكل واطارات عريضة، ولفّت يديها بقفازات من المخمل الأسود. فضلاً عن ذلك، لفتتنا حقيبتها المميزة بأسلوب البيركين من هيرميس ذات الجلد الفاخر والمتين. أما الحذاء فأتى أيضاً كلاسيكي باللون الأسود. 

    شعر ومكياج بأسلوب ناعم 


    طبعاً، لا يمكن أن ننكر أن ميلانيا ترامب تتمتع بجمال طبيعي بعيد عن المبالغة، وللمحافظة على أسلوبها الكلاسيكي، قررت ميلانيا أن ترفع شعرها بأسلوب الشينيون العالي، ونسقت معه مكياج ناعم ذات سحنة برونزية وأحمر شفاه نيود بعيد عن المبالغة. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    هذه هي إطلالات ميلانيا ترامب الأكثر إثارة للجدل

    ميلانيا ترامب قبل وبعد

    بعد خسارة زوجها للإنتخابات! ميلانيا ترامب تنتظر الطلاق

    أضف تعليقا