كارل لاغيرفيلد "محارب" كتاب جديد بقلم مساعده Sébastien Jondeau.. اكتشفي تفاصيله

  • يطلق سيباستيان جوندو ، الساعد الأيمن لكارل لاغرفيلد ، كتابًا يحكي كل شيء عن معلمه الراحل الذي ترك له نصيبًا من ثروته البالغة 178 مليون جنيه إسترليني - ويقول إن المصمم "المحارب" عمل حتى لحظاته الأخيرة.

    كتاب شيق جداً


    كان كارل لاغرفيلد "محاربًا" في مواجهة المرض وفقًا لسيباستيان جوندو ، الحارس الشخصي والمساعد الشخصي للمصمم الراحل ، والذي كتب كتابًا يكشف عن تفاصيل شخصية عن حياة لاغرفيلد.
    ربما لن يكون لاغرفيلد سعيدًا جدًا لأن كتابه الجديد يؤرخ معركة المصمم التي استمرت أربع سنوات مع السرطان بالتفصيل ، بدءًا من الإشارات الأولى، المشاكل التي تقضي على نفسه، إلى العلاج المناعي والعلاج الإشعاعي ، والإقامة في المستشفى ، واحتباس السوائل ، وجميع التقلبات. من مرض رهيب لا هوادة فيه.
    يُظهر الكتاب كيف كان لاغرفيلد في محاربة المرض وعدم السماح له بمقاطعة إنتاجه الإبداعي المذهل ، والذي كان سبب وجوده الحقيقي. 


    ?Ca va , Cher Karl  كتاب جوندو الجديد باللغة الفرنسية الذي سيصدر في 27 يناير من فلاماريون - يصف كيف ظل لاغرفيلد ، من فراشه في المستشفى الأمريكي ، ورئتيه ممتلئتين بالسائل وضعف صوته ، على اتصال دائم بالفريق في Fendi ، مقتنعًا بأنه سيكون كذلكفي أسبوع الموضة في ميلانو في وقت لاحق من ذلك الشهر للكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2019.

    من هو جوندو؟ 


    والجدير بالذكر أن كارل لاغيرفيلد اكتشف جوندو الذي يبلغ اليوم 45 عاماً، في سن 15 عامًا وأصبح حارسه الشخصي في سن 24 وعمل كنموذج المصمم والحارس الشخصي ومساعده لمدة عشرين عامًا ويصدر السائق الآن كتابًا يتحدث عن صداقته مع لاغرفيلد. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    يمكنهم قراءة من حولهم ككتاب مفتوح.. ما سر قدرات هذه الأبراج؟

    محمد سامي يبدأ كتابة مسلسله الجديد بعد نجاح «البرنس»

    ايمن بهجت قمر يتراجع عن قراره في اعتزال كتابة الأغاني

    أضف تعليقا