أجمل عروض أزياء كارل لاغيرفيلد لشانيل!

كارل لاغيرفيلد كان أفضل من يقدم عروض أزياء. خلال أعوامه الـ36 حيث عمل كمدير إبداعي في شانيل، المصمم الألماني لم يساعد فقط على قلب الدار الفرنسية من علامة موروثة تصارع لتبقى على الموضة في بدايات الثمانينات، الى ماركة تساوي مليارات الدولارات وجعلها من أكثر الدور التي تجني أرباح من ضمن الشركات الفاخرة في العالم. بالإضافة الى تصميم وابتكار أكسسوارات شانيل بطريقة إبداعية وتجارة العطور (أكثر مصدر أرباح للشركة)، كان كارل أيضاً مسوق محترف للعلامة، حيث صادق أهم الشخصيات الشهيرة من فيريل ويليامز الى ليندا إيفانجيليستا وكارا ديليفين، كينديل جينير، ليلي روز ديب، وكايا غيربير. 


أكثر ما اشتهر بنجاحه به أيضاً، كان عروض أزيائه الأشبه بعرض مسرحي ضخم، بديكورات تصل تكلفتها الى ملايين الدولارات والتي رفعت معايير هذه الصناعة، خصوصاً بالعقد الأخير مع سفر العروض حول العالم وتقديم عروض ضخمة للغاية. تكريماَ لذكرى كارل لاغيرفيلد ولمستقبل شانيل، تذكري معنا أجمل عروض أزياء قدمها المصمم.
ليلة في المتحف: لعرضشانيل Metiers d’Art في ديسيمبر، أحضر لاغيرفيلد العلامة الى نيويورك، عارضاً تشكيلة ذات روح مصرية في متحف Metropolitan Museum of Art. 
شاطئ شانيل: لتشكيلة ربيع 2019، ابتكر لاغيرفيلد شاطئ حقيقي في Grand Palais في باريس، مانحاً العارضات أمواج ورمل حقيقي استطعن الشعور به أثناء سيرهن حافيات الأقدام. 
نزهة في الحديقة: مع شجر حقيقي، وأوراق شجر تغطي الأرض في Grand Palais تشكيلة شانيل لخريف 2018 جعلتنا نشعر بخريف نيويوك في السنترال بارك. 


أوركسترا شانيل: عاد لاغيرفيلد الى جذوره الألمانية لعرض تشكيلة Metiers d’Art في أوركسترا هامبورغ في ديستمبر 2017. 
حدائق شانيل: آلاف الورود استحضرت الى Grand Palais من أجل تشكيلة الكوتور لربيع 2018. 
شلالات شانيل: شلال حقيقي تم بنائه في Grand Palais لعرض شانيل لربيع 2018 والذي   عرض خلاله حذاء بطول الأرداف أساسي في مجموعات العلامة. 
باريس في باريس: لتشكيلة شانيل لملابس الهوت كوتور لخريف 2018، استحضر لاغيرفيلد نسخة مصغرة من برج إيفل الى الـ Grand Palais.


شانيل في الجو: صاروخ خاص بشانيل طار جزئياً في ختام عرض شانيل لخريف 2017. 
سوبرماركت شانيل: عرض شانيل لخريف 2014 جرى في سوبرماركات مليئ بمستحضرات شانيل المذهلة!

 

اقرئي أيضاً: 

موضة الجلد اخر صيحات خريف 2019 من أسبوع الموضة بميلانو

موديلات جاكيتات سهرة لأناقتك في أيام البرد

مباشرة من باريس: عرض تومي هيلفيغر خريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة