جيجي حديد تختار اسمًا لطفلتها الأولى: فهل تأثرت بأصولها العربية أم بشقيقتها بيلا؟

كشفت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول العربية جيجي حديد عن اسم ابنتها الوحيدة بعد 4 أشهر على ولادتها، وأعلنت أنها اختارت اسم Khai أو كاي.

واختارت حديد أن تعلن عن اسم ابنتها بكل هدوء ومن دون أي ضجة، فقامت فقط بتعديل السيرة الذاتية أو الـ Bio  الخاصة بها على حسابها الرسمي في موقع انستغرام، حيث كتبت: "Khai’s Mother" أم "أم كاي".
 

وبعد البحث عن معنى اسم "كاي" في مواقع عدّة، تبين أنه يمكن أن يكون ذات الأصول العربية وربما اختارته جيجي تيمنًا بأصولها الفلسطينية ويعني الملوكية أو النُبل، وفي مواقع أخرى تبين أن الاسم ذات الأصول الفارسية ويعني الحرب وصاحبته تتميز بشخصية جريئة وعصرية، تحبّ مواكبة الموضة، كثيرة التفكير ولا يسهل أن تستسلم.

وقد لاحظ المتابعون التشابه بين اسم ابنة جيجي "Khai" واسم شقيقتها المركّبBella Khair Hadid بيلا خير حديد.
 

 

يشار إلى أن كاي هي الابنة الأولى لجيجي من حبيبها نجم البوب  زين مالك التي ولدت في سبتمبر من العام 2020، حيث أعلنت جيجي الخبر من خلال منشور على حسابها الخاص في موقع انستغرام تضمن صورة يد الطفلة مرفقة بتعليق باللغة الإنكليزية جاء فيه: " Our girl joined us earth-side this weekend and she’s already changed our world. So in love."، أو "ابنتنا انضمت إلينا هذا الويك أند، وغيّرت عالمنا، وقعنا في حبها".

أضف تعليقا