لارا اسكندر على خطى جيجي حديد

قامت الفنانة المصرية لارا اسكندر بنشر صور من فترة حملها تظهر بطنها المنفوخ، حيث أعادت غلى أذهان الجمهور صور عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد خلال ظهورها بجلسة تصوير تظهر بها بآخر شهور حملها، ونشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة "ملاك تنمو"، في الإشارة إلى جنينها التي كشفت من قبل أنها تنتظر مولودة فتاة، هي وصديقها النجم زين مالك.

 

ونشرت لارا صور جمعتها بزوجها تظهرها ببطن منفوخ حيث اخفت خبر حملها وولادتها لابنتها لحين مولدها، وعلقت على الصور التي نشرتها: "بدأ هذا العام بالإثارة ثم أخذ منعطفًا مخيفًا ، ولكن في منتصف الطريق من الخوف والحزن والتشكيك في إنسانية الناس ، جاء القليل من الأمل وهو الشيء الذي جعلنا نستعيد إيماننا بالحب وجمال الحياة.

 

وتابعت: "ربما لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه حتى نشعر بالأمان مرة أخرى وأنا أعلم أن هذا العام كان صعبًا علينا جميعًا ولكن مثل كل شيء في الحياة ، هناك الخير والشر ، وفي نهاية هذا العام المجنون ، اخترت التركيز على الخير ، نأمل أن يكون عام 2021 أكثر لطفًا لنا جميعًا".

 

 

لارا التي تكتمت على خبر حملها إلى حين ولادتها، قالت من خلال بوست شاركته عبر حسابها الرسمي على”انستقرام": "كانت سنة كلها أحداث غريبة وما كانتش سهلة على ناس كتير، وأنا واحدة منهم. بس في بدايات السنة اكتشفت إن ربنا بعتلي هدية و نعمة ملأتني بالأمل. كنت دائما عارفة إني مش هأعلن الخبر إلا في الوقت المناسب لأن ما فيش حاجة أكتر قدسية من إن إنسان صغير يكون بيكبر جواك. والوقت المناسب هو دلوقتي

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل