نجمتان عالميتان أحيتا حفل تنصيب الرئيس الأميركي.. ماذا ارتديتا؟

  • لم يكن حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن حفلاً عادياً، بل تخلله ولأول مرة مرورات غنائية لأشهر النجمات العالم في العالم، فظهرت الليدي غاغا وجينيفر لوبيز في هذا الحفل وأدت كل واحدة منهما أغنية خاصة بالتنصيب. 
    اطلالات هاتين النجمتين أتت مميزة ومثالية لهذا الحفل، فكل واحدة من هاتين النجمتين اختارت زياً خاصاً يليق بهذه المناسبة. فمن أي ماركات اعتمدن هذه اللوكات؟ 

     

    اطلالة الليدي غاغا الساحرة 


    خطفت الليدي غاغا الأنظار بطقمها الأحمر والأسود من تصميم سكياباريللي Schiaparelli الذي صمم خصيصاً لها من مجموعة الكوتور. صمم هذا الطقم المدير الإبداعي للدار دانيال روزبري صاحب الجذور الأميركية وقال في هذا الصدد أن هذا الطقم هو بمثابة رسالة حب الى البلد التي يشتاق اليها كثيراً، وهو يليق بمغنية احبها جداً. ربنا احفظ لنا ليدي غاغا واحفظ لنا أميركا. 
    ويتألف الطقم من سترة سوداء وتنورة حمراء منفوخة ذو طيّات كثيرة، وتم تزيين السترة ببروش على شكل عصفور ذهبي، وكأنها تعكس رسالة سلام. 
    بالفعل أتى لوكها مميزاً وخاطفاً للأنظار بكل ما للكلمة من معنى. 

    أسلوب جينيفر لوبيز الأنثوي 


    من جهتها، عكست جينيفر لوبيز اطلالة مسالمة من خلال زي متكامل من اللون الأبيض، يتألف من قميص وسروال بقصة Palazzo Pant واسعة ومعطف طويل يشبه الكاب، كل هذا الطقم مصنوع من قماش التويد، ويأتي باللون الأبيض الناصع، ونسقته مع أكسسوار من اللؤلؤ. كامل اللوك والأكسسوارات هي من تصميم دار شانيل Chanel . بالفعل أتت اطلالتها تليق بهذا اليوم العظيم لأميركا ومتناسبة مع الأجواء. 

    اقرئي أيضاً: 

    اذا ارتدت ميلانيا ترامب في وداع البيت الأبيض؟

    أي علامة ارتدت جيل بايدن في طريقها الى البيت الأبيض؟

     

    أضف تعليقا