من هو خطيب تيفاني ترامب العربي الأصل؟

"  أعلنت خطوبتي على حب حياتي... ونتطلع الى حياة رائعة سويا"... هكذا أعلن اللبناني مايكل بولس خطبته على ابنة الرئيس الاميركي  المنتهية ولايته دونالد ترامب ،"تيفاني "،  بعد نشره صورة لهما في البيت الأبيض ،على  صفحته على " تويتر"،   كذلك فعلت تيفاني وهي الابنة الصغرى لترامب  وتبلغ من العمر 27 عاماً.
وعلّقت تيفاني ترامب  على الصورة التي نشرتها على "انستاغرام" ،  "تشرفت بالعديد من الاحتفالات والأحداث المهمة والمناسبات التاريخية وخلق عديد من الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة على خطيبي مايكل!". 

 

 

 

والده الملياردير مسعد بولس وهو مقيم في لندن

 

 

عائلتا ترامب وبولس

 

ولد مايكل بولس في لبنان، ونشأ وتلقى تعليمه في مدينة لاغوس في نيجيريا، وهو الآن مقيم في لندن، وتمتلك عائلته شركة Boulos Enterprises مقرها نيجيريا.
انتقل بولس بعد ذلك إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019.

وفي عام 2018، رصدت عدسات الكاميرات  الثنائي ترامب وبولس ، لتتسرب أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة على أنها "صداقة" سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية.  كما ظهر بولس في حفل داخل نادي  يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على "إنستغرام".

وفي العام الماضي، أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على "إنستغرام" إلى أنه "يملىء حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك".
 

ويُذكر  أن مايكل هو ابن مسعد بولس الذي يشرف على أعمال الأسرة، أما والدته فهي  سارة بولس وهي  مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا. 
وبرز اسم مسعد بولس في الآونة الأخيرة كشخص مقرّب من الرئيس دونالد ترامب، وهو  لبناني من الكورة ، وكان قد ترشح إلى الانتخابات النيابية سنة 2009 قبل أن ينسحب.

 

خاتم خطوبة ب 1.2 مليون دولار 

 


قدّم مايكل بولس خاتم  الى خطيبته "تيفاني"، يحتوي على ماسة بقطع الزمرد 13 قيراطاً،  ويُقدّر  سعره 1.2 ب مليون دولار،  كما تمّ شراءه من  إمارة دبي.
وبالنظر إلى الحساب الرسمي الخاص بالثنائي، سوف نجد الكثير من المناسبات العائلية التي تجمعهما معاً، ولم يعلنا بعد  عن موعد حفل الزواج.
كما تعتمد تيفاني ترامب على الأسلوب البسيط والناعم بإطلالتها، وهي بعيدة عن الأضواء.


 

أضف تعليقا