ملك احمد زاهر :والدي كان يبكي أثناء تصويري هذه الصورة 

شاركت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها والدها الفنان أحمد زاهر وهو يقوم بتصويرها أثناء تصوير أن مشاهد مسلسل لؤلؤ الذي تشارك في بطولته، وكانت عيونه تزرف بالدموع علي أبنته . 


وعلقت ملك علي الصورة وقالت "اعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط وهو بيصورني و انا بعمل مشهد امبارح فلؤلؤ . اليوم ده ماكنش عندو تصوير بس جه ووقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي انك الداعم الاول لي . بحبك اوي اوي يا زيزو"، وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع الصور واشادوا بطريقة تمثيلها المميزة في المسلسل .  


وكان أحمد زاهر نشر صور لابنته عبر حسابه وعلق عليها قائلا "حبيبتي يا ملوكه مبروك يا قلبي اول يوم تصوير في مسلسل #لؤلؤ نورتي المسلسل وإن شاء الله تكسري الدنيا". 


ويشارك في مسلسل لؤلؤ كل من احمد زاهر ومي عمر ومحمد الشرنوبي وسلوي عثمان ونجلاء بدر وإدوارد ونرمين الفقي ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية . 


ووقع أحمد زاهر خلال الايام الماضية علي عقد فيلمه الجديد الفارس الذي سيشارك في بطولته بجانب النجم حسين فهمي ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأشهر المقبلة . 

 


 

أضف تعليقا