ملك وليلى احمد زاهر يشعلان السوشيال ميديا بجلسة تصوير مع والدهم 

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديو والصور بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها مع والدها الفنان أحمد زاهر وشقيقتها الفنانة ليلىي أحمد زاهر في عدد من الصور التي التقطت لهم في أحد التكريمات الفنية،/ ونالت الصور إعجاب الكثيرين من محبيهم الذين اشادوا بإطلالتهم وعلاقاتهم الطيبة بأبيهم . 


كما شاركت ملك جمهورها أيضا بصورة مع الفنانة يسرا وعلقت عليها قائلة "أتيحت لي الفرصة اليوم للقاء مثلي الأعلى أجمل امرأة في العالم وأعظم ممثلة يسرا. سأبحث عنك دائما.. وأحبك جدا جدا جدا".


وأعلنت ملك علي مشاركتها في مسلسل لؤلؤ الذي يعد أولي البطولات المطلقة للفنانة مي عمر والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم أحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وسلوي عثمان وغيرهم من الفنانين، وروجت ملك للمسلسل وقالت في منشور لها "البوستر الاول لمسلسل لؤلؤ بطولة النجمة مي عمر، اخراج أ/ محمد عبدالسلام، سيناريو و حوار محمد مهران، اشراف علي التأليف و الإخراج أ/ محمد سامي، اشراف عام أ/ حسام شوقي". 


وأستطاعوا ملك وليلي أحمد زاهر خلال الفترة الماضية أن يلفتوا الأنظار لهم بسبب خفة ظلهم وعلاقاتهم المرحة بوالدهم وإطلالتهم المميزة في المهرجانات الفنية التي حضروها .  


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب