وصلة رقص لابنتا احمد زاهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر كل من ليلي وملك أحمد زاهر قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجمتاعي وذلك بعد أن ظهرا علي السجادة الحمراء خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقدموا وصلة رقص سويا أمام الكاميرات وظهروا بشكل عفوي أظهر طفولتهم . 


وكانت ملك أحمد زاهر قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن عودتها مرة اخري للتمثيل مجددا من خلال مسلسل لؤلؤ الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم بينهم احمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد وسلوي عثمان ومحمد الشرنوبي وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما، والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولي لمي عمر وقالت ملك في منشور لها "بسم الله توكلت علي الله . وحشتني الكاميرا اوي ادعولي".، وتفاعل معها عدد من محبيها من بينهم والدها الفنان أحمد زاهر الذي علق قائلا "ربنا معاكي يا روح قلبي".


أما الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال وأحمد خليل وانعام سالوسة ورياض الخولي ومي عمر وأحمد خالد صالح واحمد صلاح حسني وهنادي مهني وعايدة رياض ومها نصار ومن إخراج حسين المنباوي، وحققت نجاحا كبيرا للغاية من خلال مشاركتها في هذا العمل وكان سببا في ترشيحها في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب